تدابير ملموسة لمكافحة خطر الإصابة بالفيروسات والبكتيريا

عروض مميزة في منتجع شانغريلا بر الجصة مع الالتزام التام بإجراءات الصحة والسلامة

...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

يفتتح منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة، مسقط، أبوابه غدا الخميس 30 يوليو 2020 ليتمتع الضيوف بأمواج من المرح وإقامة مميزة على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 500 متر بين الجبال الشامخة و124 فدانًا من الحدائق الخلابة.

Splash into Summer.jpg
Hatchling.jpg
 

ويقدم المنتجع ثلاثة تجارب مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات جميع الضيوف حتى يتمكنوا من اكتشاف واحة عمان المبهجة من جديد. وجميع الإقامات تشمل ترقية مجانية للغرف، وإطلالات هادئة ومميزة، وخصم 20% على المأكولات والمشروبات، ووجبات مجانية للأطفال تحت 6 أعوام، مع إمكانية التسجيل المبكر والمغادرة المتأخرة، والمزيد.

ويوجد 5 مواقع لتعشيش السلاحف في سلطنة عمان، ومن بينها شاطئ منتجع شانغريلا بر الجصة الذي يُعد أحد المواقع المحمية لتعشيش السلاحف في السلطنة. وتعود حوالي 100 سلحفاة سنوياً للتعشيش على شاطئ المنتجع؛ حيث يحتوي كل عش على ما يصل إلى 120 بيضة. وسيحظى الضيوف خلال إقامتهم باحتمالية كبيرة لمشاهدة مرحلة تفقيس بيض السلحفاة الخضراء النادرة، إضافة إلى زائرة الشاطئ الأكثر تردداً، سلحفاة منقار الصقر المهددة بالانقراض. ويتم تفقيس وانطلاق هذه المخلوقات الصغيرة من منتصف أبريل حتى شهر سبتمبر، وهي التجربة الأكثر جذباً لزائري المنتجع. ويلعب حراس السلاحف في منتجع شانغريلا بر الجصة دوراً رئيسياً في الحفاظ على هذه التجربة الفريدة.

Turtle Hatching.JPG
Splash into Summer.jpg
Hatchling.jpg
Family Staycation Beach.jpg
Family - Al Bandar room.jpg
Aerial shot.jpg
Aerial shot Al Bandar Beach.jpg
 

وخلال هذه الإقامة، سيكتشف ضيوف المنتجع لحظات شانغريلا المميزة مع عطلة فريدة تشمل ترقية مجانية للغرفة، الإفطار اليومي، وجبات مجانية للأطفال تحت 6 أعوام، وخصم 50% على وجبات الأطفال والشباب بين 6 أعوام و15 عاماً، وخصم 50% على الغرفة الثانية، وخصم 20% على المأكولات والمشروبات، وركن السيارة مجاناً، وإمكانية التسجيل المبكر عند الساعة 11 صباحاً والمغادرة المتأخرة عند الساعة 4 مساءً. وتبدأ أسعار إقامة شانغريلا الفريدة من 58 ريالاً عمانيا في الليلة، غير شاملة رسوم الخدمة والضريبة.

وهناك مغامرة عائلية مليئة بالمرح في انتظار ضيوف المنتجع مع الإفطار والعشاء اليومي،  ووجبات مجانية للأطفال والشباب تحت 15 عاماً، إضافة إلى آيس كريم ومشروبات غازية غير محدودة، وترقية مجانية للغرفة، وخصم 50% على الغرفة الثانية، وخصم 20% على المأكولات والمشروبات، إمكانية التسجيل المبكر عند الساعة الحادية عشرة صباحاً والمغادرة المتأخرة عند الساعة الرابعة مساءاً. وتبدأ أسعار إقامة العطلة العائلية المتكاملة من 79 ريالا عمانيا في الليلة، غير شاملة رسوم الخدمة والضريبة.

ويمكن لغير نزلاء الفندق قضاء يوم كامل على شاطئ المنتجع الخاص في رحاب الطبيعة. وتخضع رسوم دخول المنتجع للاسترداد الجزئي على المأكولات والمشروبات. وتبدأ الرسوم من 15 ريالا عمانيا للكبار من يوم السبت حتى الخميس و20 ريالاً عمانياً يوم الجمعة. بينما تبدأ أسعار الأطفال من ستة أعوام حتى الثانية عشرة عاماً من 5 ريالات عُمانية من السبت إلى الخميس، و10 ريالات عمانية يوم الجمعة.

ويلتزم منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة بتوفير بيئة آمنة للجميع من خلال برنامج شانغريلا كير، برنامج السلامة العالمي للمجموعة الذي يشمل العديد من البروتوكولات والتدابير الإضافية ليستمتع الضيوف بقضاء أجمل اللحظات الفريدة. وتتبع شانغريلا توصيات منظمة الصحة العالمية، والتوجيهات المحلية، لضمان دقة وشمولية بروتوكولات التشغيل. وتم اتخاذ تدابير ملموسة لمكافحة خطر الإصابة بالفيروسات والبكتيريا حتى يتمكن الضيوف من الشعور بالأمان عند الإقامة أو زيارة فنادق ومنتجعات شانغريلا.

تعليق عبر الفيس بوك