"العز الإسلامي" يتوج 1570 فائزا بجوائز "بشرى" خلال النصف الأول

 

 

مسقط - الرؤية

وصل عدد الفائزين بالجوائز النقدية في حساب التوفير للجوائز "بشرى"، والمقدمة من بنك العز الإسلامي، خلال النصف الأول من هذا العام، إلى 1570 فائزا، في حين لا تزال هناك جوائز نقدية أخرى خلال النصف الثاني من العام الحالي إلى 1939 فائزا.

ونفذ بنك العز الإسلامي بنجاح السحب النصف سنوي على حساب التوفير للجوائز "بشرى" الأول من نوعه في السلطنة، الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وبلغت قيمة الجوائز النقدية التي قدمها بنك العز الإسلامي لعملائه الذين يدخرون أموالهم في حساب "بشرى" 135 ألف ريال عماني بعد تأهلهم للدخول في السحوبات النقدية عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 100 ريال عماني في الحساب .

وأقيم السحب في مبنى بنك العز الإسلامي في الحي التجاري بروي، بإدارة محمد بن الغساني مساعد المدير العام رئيس إدارة قنوات التوزيع وإدارة الثروات - الأعمال المصرفية للأفراد، الذي بدوره أشاد بعملاء البنك وثقتهم في القطاع المصرفي الإسلامي بشكل عام، وأن كل ما يتم تقديمه هو انعكاس لرغبة العملاء والجلوس بقربهم بشكل مستمر لتلبية احتياجاتهم المصرفية على أكمل وجه.

وفور انتهاء السحب، تم الاتصال بالفائزة الحاصلة على جائزة 100 ألف ريال عماني التي أبدت سعادتها الغامرة مشيدة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي إلى عملائه، والتي تأتي بشكل تلبي حاجات العملاء للأفراد والشركات على اختلاف المتطلبات والاحتياجات.

وبلغ عدد الفائزين في السحب النصف سنوي 21 فائزا، حيث حصل فائز واحد على مبلغ 100 ألف ريال عماني في حين حصل 10 فائزين كل منهم على 2500 ألف ريال عماني، في حين تم إجراء السحوبات الشهرية للنساء بقيمة 10,000 ألف ريال عماني، وحصلت كل فائزة على مبلغ 1000 ريال عماني.

من ناحية أخرى، عزز بنك العز الإسلامي خدماته بالوصول إلى عملائه في منازلهم ومقرات عملهم لفتح الحسابات الجديدة؛ سواء حساب التوفير مثل "بشرى" أو غيرها من الحسابات، وكذلك لإنجاز المعاملات المصرفية، ويعد بنك العز الإسلامي أول بنك في السلطنة يقدم هذه الخدمة التي لاقت استحسانا وإشادة واسعة من مختلف العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك