"الطيران العماني": 61 رحلة غير مجدولة في 3 أشهر

 

مسقط- الرؤية

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تسير 61 رحلة غير مجدولة إلى عدة مدن خلال الفترة من 28 مارس ولغاية 30 يونيو، وذلك لإعادة المواطنين الموجودين في الخارج إلى أرض الوطن، ونقل المقيمين في السلطنة إلى بلدانهم الأصلية.

وسيّرت الشركة رحلات إلى 30 وجهة مختلفة خلال الفترة المشار إليها والتي شملت وجهات مثل: لندن، وباريس، ودبي، والرياض، وبانكوك والقاهرة، إضافة إلى تسيير رحلات خاصة لإعادة المواطنين الذين يتلقون العلاج في الخارج إلى البلاد.

وإلى حين عودة الرحلات المجدولة، سيواصل الطيران العماني جهوده لتقديم خدماته من خلال تشغيل الرحلات الضرورية متى استدعت الحاجة ذلك، إضافة إلى تسيير رحلات مجدولة بين مسقط وخصب بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق أعلى معايير السلامة والوقاية على الأطقم الجوية والفرق الأرضية والمسافرين خلال تشغيله لكافة هذه الرحلات.

وقال الناقل الوطني إنه على تواصل دائم مع كافة الخبراء في قطاعي الطيران والسلامة لضمان مواءمة واتباع أقصى معايير الأمن والسلامة الدولية المعمول بها بل تجاوز ذلك. ولضمان سلامة المسافرين والموظفين، أكد الطيران العماني التزامه بتطبيق حزمة واسعة ومكثفة وصارمة من إجراءات التعقيم والتنظيف وإرشادات السلامة.

تعليق عبر الفيس بوك