"الاختصاصات الطبية" يوقع اتفاقية تأسيس مركز الامتحانات القياسية للمهن الصحية

 

مسقط - الرؤية

وقع المجلس العُماني للاختصاصات الطبية، والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، اتفاقية تأسيس مركز الامتحانات القياسية للمهن الصحية، وذلك ضمن خطط المجلس لمواكبة مستجدات طرق وأساليب إقامة الامتحانات الطبية إلكترونيا.

ويهدف المركز إلى تقديم الامتحانات المحلية والدولية لكل من التخصصات الطبية وغير الطبية على حد سواء، وذلك بالتعاون مع المؤسسات المحلية والدولية، كما ستُقام في المركز الامتحانات الخاصة بالمجلس كامتحانات القبول والامتحانات الإلزامية في جميع مراحل التدريب للأطباء المقيمين في برامج المجلس التخصصية، إضافة إلى أنَّ المركز سيفتح أبوابه للمؤسسات المحلية الأخرى -الحكومية والخاصة- التي ترغب في تقديم امتحاناتها من خلال مركز امتحانات آمن ومريح.

ووقع الاتفاقية عن المجلس سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي، والدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

يُشار إلى أنَّ المجلس العماني للاختصاصات الطبية يقدِّم بعض الامتحانات الدولية في مرافقه المتوفرة حاليا، وقد حصل قسم الامتحانات القياسية الحالي بالمجلس -بالشراكة مع شركة برومترك- على أعلى تقييم في العام 2016، ضمن 164 مركزا دوليا، وسيشكل إنشاء مركز امتحانات جديد تابع للمجلس قفزة نوعية في طريقة عقد الامتحانات الدولية والمحلية.

تعليق عبر الفيس بوك