يوفر 120 فرصة عمل للشباب العماني

افتتاح "رمادا أنكور مسقط".. أول أغسطس

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة الخليلي -الشركة الرائدة في أعمال التجارة والمقاولات والتطوير العقاري في السلطنة- أمس، عن جاهزية فندق "رمادا أنكور مسقط" -المنضم حديثا لسلسلة ويندام- لاستقبال نزلائه في الأول من أغسطس المقبل؛ مقدما حوالي 120 وظيفة جديدة للشباب العماني للعمل بإحدى أكبر المجموعات الفندقية في العالم.

وقال الشيخ محمد بن هلال الخليلي مالك الفندق: من دواعي سرورنا أن نقدّم للسوق العمانية خدمات إقامة بجودة عالية وأسعار معقولة، ونتطلع إلى استقبال الزوار من السائحين ورجال الأعمال في أجدد فندق في مسقط.

ويسعى الفندق الجديد -من خلال موقعه الإستراتيجي على شارع السلطان قابوس، وخدماته المتميّزة التي يقدّمها في بيئة مريحة ومألوفة لرواده- أن يعيد تعريف مفهوم فنادق الأعمال والسياحة متوسطة التكلفة.

و"رمادا أنكور مسقط" يبعُد حوالي 15 دقيقة عن مطار مسقط الدولي، وتحيط به مجموعة من أبرز معالم المدينة كجامع السلطان قابوس الأكبر، وشاطئ القرم، ودار الأوبرا السلطانية؛ مما يجتذب الزوار من رجال أعمال وسائحين من حول العالم.

ويضم الفندق 163 غرفة؛ تتنوّع بين مفردة ومزدوجة وأجنحة، ويتميَّز بتصميم فني يمنح الزوار الراحة خلال إقامتهم، كما يوفّر لرواده تجربة فندقية لا مثيل لها من خلال خدمات عالية الجودة ومرافق مزوّدة بأحدث الأجهزة. كما تضم مرافقه حمامًّا للسباحة على السطح يقابله مقهى، ومركز لياقة بدنية مزوّد بأحدث الأجهزة، ومطعما إيطاليا مفتوحا على مدار الساعة، ومقهى، إضافة لغرفة اجتماعات متعددة الاستخدامات وجلسة في الردهة الرئيسية.

تعليق عبر الفيس بوك