تعاون لتدشين "بوابة الدفع الإلكتروني" بين بنك ظفار و"الطيران العماني"

 

 

مسقط - الرؤية

أبرم بنك ظفار تعاونًا مع الطيران العماني لتقديم خدمة بوابة الدفع الإلكتروني؛ حيث سيتمكن زبائن الناقل الوطني من إجراء معاملات الدفع لإتمام حجوزاتهم بكل سهولة عبر البوابة، باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم.

وقال أحمد بن سعيد آل إبراهيم رئيس مجموعة العمليات التشغيلية ببنك ظفار: نسعى في البنك لتقديم أحدث المنتجات والخدمات، والتي صممت خصيصًا لتلبي تطلعات زبائننا؛ من خلال مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وسعداء بتقديم هذه الخدمة للطيران العماني، حيث تتميز بوابة الدفع الإلكتروني بتقديم حلول الدفع السهلة على مدار الساعة والتي تتمتع بدرجة عالية من الأمان.

بينما قال سليمان بن شطيط الغنامي رئيس الشؤون المالية بالطيران العماني: يسر الطيران العماني أن يعقد هذه الشراكة مع بنك ظفار ومنصة بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بالتجارة الإلكترونية، مقدما بذلك لعملائه طريقة ملائمة وذكية لشراء تذاكر الطيران عبر موقع الشركة الإلكتروني، وأيضا من خلال تطبيق الطيران العماني على الهواتف المحمولة. مؤكدين التزام الطيران العماني وتوجهه المستمر نحو تجويد وتحسين تجربة الضيوف من خلال تقديم خيارات دفع آمنة ومبتكرة ومريحة، كما تعكس هذه الشراكة الجهود الدؤوبة المبذولة لتوظيف التقنيات الرقمية الحديثة لتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم.

من جانبه، قال أبوبكر كريم البلوشي رئيس دائرة تقنية المعلومات ببنك ظفار: إن البوابة تعد أحد الحلول التي يقدمها البنك للطيران العماني لإثراء تجربة الزبائن ولفهم التحديات التي يواجهها في نظام الدفع. مضيفًا: نضمن توفير منصة مرنة وقابلة للتطوير وفقًا للمعطيات.

وأوضح غيث بن محمد الدرمكي نائب رئيس أول تقنية المعلومات بالطيران العماني، بقوله: قمنا بتهيئة موقعنا على شبكة الإنترنت والبوابة الإلكترونية لتقديم أفضل تجربة للعملاء. وبلا شك فإنَّ العمل عن كثب مع بنك ظفار سيمكننا من توسيع نطاق خدماتنا الرقمية وتوفير مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المريحة لضيوفينا من أماكن تواجدهم.

تعليق عبر الفيس بوك