"أوكيو" وبلدية صحار توقعان مذكرة تعاون لتنفيذ مشروع تنموي

صحار- الرؤية

وقعت شركة "أوكيو" وبلدية صحار ومؤسسة جسور، مذكرة تعاون لتنفيذ مشروع تطوير المتنزهات العامة بصحار بموازنة إجمالية تبلغ 50 ألف ريال عُماني، وذلك بتمويل من شركة أوكيو، ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي للشركة، من خلال مؤسسة جسور ذراع الاستثمار الاجتماعي لشركات أوكيو وصحار ألمنيوم وفالي.

ورعى مراسم التوقيع في مكتب والي صحار، سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار القائم بأعمال محافظ شمال الباطنة ورئيس مجلس إدارة جسور، وذلك بحضور المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار، والدكتور هلال بن عبد الله الهنائي مستشار الرئيس التنفيذي للمصافي والبتروكيماويات بشركة أوكيو، وممثلي المجتمع المحلي بمؤسسة جسور.

وتتضمن بنود مذكرة التعاون قيام شركة أوكيو بتمويل توريد وتركيب ألعاب ترفيهية لحديقة اليوبيل الفضي وحديقة الهمبار ومتنزه الحضيرة ومتنزه الصويحرة ومتنزه العوينات ومتنزه المنيال بولاية صحار، خلال العام 2020 بالتعاون والتنسيق مع بلدية صحار. ويهدف المشروع إلى الإسهام في إيجاد الأجواء الترفيهية للأسر وزوار هذه الحدائق والمتنزهات بما يشكله من إضافة إلى المقومات والمواقع السياحية والترفيهية في ولاية صحار.

وأكد الدكتور هلال بن عبد الله الهنائي مستشار الرئيس التنفيذي للمصافي والبتروكيماويات بشركة أوكيو أن مشروع تطوير المتنزهات العامة بولاية صحار يعكس مدى التعاون بين شركة أوكيو ومؤسسة جسور في تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية تخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين على حد سواء ويعتبر إضافة نوعية ضمن سلسلة من الخدمات الحيوية التي تقدمها الشركة في المساهمة المجتمعية وذلك ضمن التزام الشركة لتحقيق المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات الخدمية وبما يترجم الشراكة الحقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص.

وأضاف أنَّ مذكرة التعاون مع بلدية صحار تأتي في إطار اهتمام شركة أوكيو بإيجاد مناخ تعاوني مع المؤسسات الحكومية الخدمية والدور الذي تقدمه في تنفيذ مشاريع خدمية تؤكد أهمية العمل الجماعي، مشيرا إلى أن الألعاب التي ستقوم الشركة بتوفيرها في الحدائق سيكون لها مردود إيجابي على مرتادي الحدائق والمتنزهات وخاصة فئة الأطفال كما أنها ستكون بيئة جاذبه للترويح والترفيه عن النفس لبقية الشرائح المجتمعية وعنصر إيجابي في جذب وتنشيط السياحة الداخلية من مختلف ولايات المحافظة.

من جهته، وجه المهندس خليفة بن درويش الشبلي مدير دائرة التشجير والحدائق بالوكالة ببلدية صحار الشكر إلى مؤسسة جسور والشركات الداعمة لها (أوكيو وصحار ألمنيوم وفالي) لحرصها المستمر على خدمة المجتمع وعلى تحمل المسؤولية الاجتماعية التي غطت العديد من الجوانب الخدمية والتنموية في محافظة شمال الباطنة وتعدت خدماتها المحافظة لتصل إلى محافظات أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك