"جي دبلو ماريوت" يطلق "باقات العودة" بأسعار تنافسية

مسقط - الرؤية

يبدأ فندق جي دبليو ماريوت مسقط العودة لاستقبال ضيوفه بباقاتٍ مميزة تمنحهم فرصة لقضاء أوقات لا تُنسى؛ مقابل 45 ريالا عُمانيا فقط حتى نهاية أغسطس المقبل.

فمع حلول فصل الصيف، يرحِّب "جي دبليو" بالجميع للاستمتاع بعطلة ممتعة وآمنة في قلب العاصمة، سواءً ممن يتطلعون للاسترخاء في غرف رحبة بإطلالات خلابة على الحدائق، أو الانغماس بحواسهم في رحلة مذاقية جديدة، أو عيش لحظات تأمل تغذي الذهن والروح.

ويشمل العرض وجبة إفطار لشخصين، ووجبة إفطار مجانية للأطفال دون سن الستة أعوام، وتوفير 20% على المأكولات والمشروبات، إضافة للحظات جي دبليو. كما، بإمكان الضيوف تسجيل الوصول مبكراً والمغادرة متأخراً، إضافة إلى عددٍ من المزايا الأخرى.

وقال جيوزيبي ريسا مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: نتطلع للترحيب بضيوفنا مجدداً في مرافقنا لنقدم لهم تجارب استثنائية مُفعمة بالدفء. ففي ظل الظروف الحالية التي نعيشها، أصبحنا بحاجة ماسة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة تثري العقل والجسم والروح. لهذا، ينصب تركيزنا على رفع معايير النظافة والتعقيم وفقاً لمعايير ماريوت الدولية.

وأضاف: نهدف لإتاحة الفرصة لضيوفنا مرة أخرى لتجديد نشاطهم والاستمتاع بأجمل أوقات الاسترخاء والراحة مؤكدين لهم أنهم في أيدي أمينة منذ دخولهم مرافق الفندق وحتى مغادرتهم.

ومن خلال 304 غرفة وجناح مُجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافقه عالمية المستوى وقائمة متنوعة من الأطباق والنكهات الشهية المستوحاة من المطابخ العالمية، ينتظر فندق جي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه ليقدم لهم تجارب ضيافة غنية تمنحهم لحظات مُفعمة بالصفاء والسكون تستمر ذكراها وتدوم طويلاً في الأذهان.

تعليق عبر الفيس بوك