ورشة تدريبية بمستشفى الخليج حول إدارة مكان العمل في ظل "كورونا"

 

مسقط- الرؤية

عقدت صباح أمس بمستشفى الخليج التخصصي ورشة عمل بعنوان "الدليل الإرشادي لأصحاب العمل حول كيفية إدارة مكان العمل خلال جائحة كورونا"، والتي نظمها قسم خدمة المجتمع والتثقيف الصحي بالمستشفى ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، عبر الاتصال المرئي، بمشاركة العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص والشركات الحكومية وشركات المساهمة العامة ومؤسسات من قطاعي التعليم والتعليم العالي وقطاعات النفط والبنوك والشركات والمصانع ورواد الأعمال.

وقدَّم ورشة العمل الدكتور براديب ميتل طبيب استشاري من الهند والحاصل على شهادة زمالة الكلية الملكية للأطباء بلندن وشهادة زمالة الكلية الملكية للأطباء في جلاسكو ببريطانيا.

وتضمنت ورشة العمل عدداً من المحاور الهامة هي: إرشادات للمديرين حول إدارة أماكن العمل خلال الجائحة، والاستمرار في العمل، وحماية الموظفين، والعلاقات في مكان العمل والسلامة والصحة المهنية، والموارد القائمة والمبادئ التوجيهية والإرشادات التي نشرتها منظمة الصحة العالمية.

وفي نهاية الورشة، تقدم المشاركون بطرح العديد من الأسئلة المتعلقة بكيفية التعامل مع حالات كوفيد-19، مع الاستمرار والمحافظة على بيئة عمل سليمة وصحية، التي أجاب عليها الدكتور باستفاضة وفقا للممارسات الجيدة المتبعة والإرشادات التي نشرتها منظمة الصحة العالمية في هذا الشأن.

تعليق عبر الفيس بوك