"كهرباء مزون": الرد الصوتي التفاعلي لسداد الفواتير

مسقط - الرؤية

حثَّت شركة كهرباء مزون -المزوِّد الرَّائد للكهرباء بالسلطنة- المشتركين على استخدام نظام الرد الصوتي التفاعلي، والمعروف اختصارا باسم "آي.في.آر"، لدفع فواتيرهم بسهولة؛ وذلك في إطار حرصها على راحة المشتركين عبر ما توفِّره لهم من حلول لتسهيل عمليات دفع مستحقات استهلاك الكهرباء.

ويُتيح نظام الرد الصوتي التفاعلي للمشتركين سداد فواتير الكهرباء عبر الهاتف دون الحاجة للتواصل المباشر مع الأشخاص؛ وذلك عبر مركز التواصل لدى شركة كهرباء مزون على الرقم المجاني 80077771؛ مما يُسهِّل للمشتركين سداد الفواتير بكل يسر وأمان.

ويأتي تقديم نظام الرد الصوتي التفاعلي مُتِّسقاً مع تركيز الشركة على تبني الوسائل التي تعزز رضا المشتركين بتوفير أفضل الطرق للحصول على خدماتها، مع ميزة السهولة والأمان، فضلا عن توفير الوقت والاستغناء عن التعامل المباشر مع موظفي خدمات المشتركين. وتشجع "كهرباء مزون" المشتركين على الاستفادة من قنوات الدفع المتنوعة الأخرى المتاحة لهم بما فيها تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة على متجري آبل ستور (هواتف آيفون) وجوجل بلاي (هواتف آندرويد)، وهي: تطبيق "نما" التابع لمجموعة نماء، وتطبيق "خدمة" التابع لشركة عُمان للاستثمار والتمويل، وتطبيق "Bill & Pay" التابع للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وتطبيقات الخدمات المصرفية المحلية، وعبر أجهزة الخدمة الذاتية الأخرى التابعة للشركات المذكورة، إلى جانب نظام الرد الصوتي التفاعلي.

وتحثُّ كهرباء مزون المشتركين على استخدام المنصات الالكترونية للحصول على مختلف الخدمات؛ وذلك ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في التوعية حول الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي الهادفة للحد من انتشار "كوفيد 19"، ولضمان حماية وسلامة جميع أفراد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك