"Ooredoo" ضمن أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

حلَّت مجموعة Ooredoo في المركز الـ25 ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 شركة في منطقة الشرق الأوسط، والأولى بين جميع الشركات التي يقع مقرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد إصدارات فوربس موجهة لقادة الأعمال والمؤثرين على صعيد الأعمال التجارية العالمية، ويتضمن تصنيف "Global 2000 Highlights" الذي تصدره فوربس إحصائيات لأكبر الشركات العامة حول العالم. وفي هذا  السياق، صنفت مجلة فوربس أيضًا Ooredoo في نهاية مارس 2020 كواحدة من أقوى 3 شركات اتصالات على مستوى المنطقة، مع مبيعات بقيمة 8.2 مليار دولار وأرباح بلغت 611 مليون دولار.

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، في تصريحات لمجلة فوربس: نعتز بتحقيق هذا الإنجاز وسعداء بهذا التكريم الذي يبرهن على نمو أعمالنا ورؤيتنا الطموحة. لقد حققنا قفزات هائلة منذ تأسيس الشركة في عام 1949، وإنشاء أول مقسم في الدوحة بسعة 50 خطاً فقط، ولا شك أن مجلة فوربس العالمية ترصد هذا النمو الكبير والنجاحات المتواصلة لشركتنا وهو ما يظهر من خلال إدراجها ضمن قائمة فوربس لأقوى الشركات في المنطقة.

وأشارت فوربس إلى أنَّه وعلى الرغم من حالة عدم اليقين الاقتصادي التي يمر بها العالم نتيجة لانتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد 19(، فإن Ooredoo أظهرت استجابة قوية من خلال احتفاظ المجموعة بأصول بقيمة 24.2 مليار دولار وقيمة سوقية إجمالية تبلغ 5.2 مليار دولار. كما أشارت إلى أنَّ "Ooredoo" استطاعت توظيف أكثر من 16000 شخص في الدول التي تعمل بها، كما اختارت نجم كرة القدم العالمية "ليو ميسي" سفيراً عالمياً لعلامتها التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك