باقة منتجات وحلول "متوافقة مع الشريعة" من بنك نزوى

مسقط - الرؤية

يوفَّر بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد في السلطنة- باقة متنوعة جديدة من حلول التوفير والاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تلبي المتطلبات المتغيرة للعملاء، وتشمل الباقة منتجات الادخار والاستثمار، كل من حساب التوفير وحساب استثمارالمضاربة/الوكالة وحساب خطة التوفير.

وتقدم حسابات التوفير والاستثمار للعملاء فرصة تنمية أموالهم بأسعارربح تنافسية، إضافة لمجموعة من المزايا الرائعة؛ مما يجعلها خياراً مثاليًّا للأفراد؛ سواء أولئك الذين يتطلعون لحل مثالي أثناء تقاعدهم أو التوفير لعائلاتهم لفترة معينة أو غيرها من الاحتياجات.

كما تشجع محفظة حسابات التوفير في بنك نزوى على ممارسة التوفير والاستثمار وتنمية الأموال، ولا تقتصرميزة هذه الحسابات على جعل التوفير أسهل فحسب، بل تتيح للعملاء تنمية أموالهم بأقل قدر ممكن من المخاطر وبطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية أيضاً مما يضمن لهم راحة البال التامة.

قال عارف الزعابي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: نود تشجيع كل فرد على التوفير؛ بحيث نعزز من عادة التوفير لدى عملائنا من أجل تغطية احتياجاتهم المستقبلية المختلفةح سواء كان مخططاً لها أو غير متوقعة. وبإمكان كل فرد التوفيرسواء كان ذلك من خلال إيداع مبلغ بسيط كل شهر أو مبلغ كبير للاستثمار؛ حيث إننا نهدف لإتاحة الفرصة للعملاء للحصول على ربح شهري مع الاستمرار في تنمية أموالهم. ولا شك أن منتجاتنا وخدماتنا تحظى بإعجاب العديد من العملاء، وسوف نستمر في تعزيز عروضنا من خلال طرح منتجات وحلول مبتكرة ومتنوعة لعملائنا الأعزاء".

ويحرص بنك نزوى على تمكين العملاء من جني أرباح على أموالهم المودعة؛ اعتماداً على متوسط الرصيد في حساباتهم.

تعليق عبر الفيس بوك