سعر تنافسي من "ظفار للسيارات" لتعقيم مقصورة علاماتها بـ"الأوزون"

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة ظفار للسيارات -الموزع الرسمي لعلامات كرايسلر وجيب ودودج وفيات وألفا روميو ورام، وموبار في السلطنة- عرضها القيم لتعقيم مقصورة السيارات بتقنية الأوزون بقيمة 30 ر.ع فقط حتى 31 يوليو، والتي تقدِّم من خلالها لعملاء ظفار للسيارات خدمة تعقيم السيارة بأحدث تقنيات الأوزون باستخدام منتج (Hygene Air) المعروف بفاعليته العالية في تعقيم الهواء والماء وجميع الأسطح التي يلامسها؛ حيث أثبت المنتج قدرته الفائقة للقضاء على ما يصل إلى 99.9 % من مسببات الأمراض في الهواء؛ بما في ذلك فيروس كورونا وسارس وغيرها من الفيروسات مثل H5N1 وهو أداة مهمة وفعالة في منع انتشار عدوى فيروس كورونا (كوفيد 19) بطريقة آمنة وطبيعية للغاية.

وتحدث بيجو لوكوس مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات قائلا: جاءت حملة تعقيم المركبات بتقنية الأوزون انطلاقا من حرص شركة ظفار للسيارات على سلامة عملائها الكرام في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، وما لها من تأثير على ممارسة أنشطتهم اليومية، وتعمل هذه التقنية على المعتمدة عالميا على تحسين جودة الهواء والأسطح المختلفة من الناحية البيولوجية، كما تقضي على مسببات التلوث والفيروسات والبكتيريا، وكذلك مسببات الحساسية، ويمنع التعقيم بمنتج "Hygene Air" نمو وتكاثر العفن والخمائر على الأسطح أو في الهواء، ومن مميزاتها إزالة الروائح الكريهة مثل الدخان وبقايا الطعام وغيرها.

وأضاف: يتوافر العرض في مركز الصيانة الرئيسي للشركة في الوطية من السبت إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا إلى 5:00 مساءً. ونؤكد لعملائنا الكرام أن صحتهم تأتي في المقام الأول لشركة ظفار للسيارات وإننا لن ندخر جهدًا للحفاظ على سلامتكم. وسنتكاتف سويا حتى نعبر هذه المرحلة الصعبة بسلام.

إضافة لذلك، تقدم ظفار للسيارات العديد من الخدمات الأخرى من موبار؛ والتي تشمل: فحص نظام التكييف، وتغيير الزيت والمصافي، مع خصم خاص على باقة تنظيف نظام الوقود وباقة خدمات موبار الشاملة.

تعليق عبر الفيس بوك