حملة للتبرع بالدم في الخابورة

 

الخابورة- الرؤية

نظم فريق التضامن التابع لنادي الخابورة بالتعاون مع بنك الدم التابع لمستشفى صحار ومجمع صحي الخابورة ومركز صحي القصبية بولاية الخابورة، حملة للتبرع بالدم تحت شعار "بتضامننا ننقذ الآخرين"، وذلك في المجلس العام لقرية قصبية آل بريك.

وتأتي هذه الحملة ترجمة للنداءات المتكررة من بنوك الدم بالمستشفيات والمجمعات الصحية بالسلطنة نتيجة وجود تراجعات في أعداد المتبرعين جراء عزوف بعض المتبرعين بسبب انتشار جائحة كورونا. وشارك في الحملة 281 من المتبرعين بالدم من أعضاء ومنتسبي الفرق الأهلية والتطوعية بالولاية، إضافة إلى العديد من الشخصيات الإعلامية والكوادر الشابة التطوعية المساندة في المجال الإعلامي وتنظيم استقبال المتبرعين بما يضمن تحقيق التباعد المجتمعي.

وقدم سعيد بن مبارك البريكي رئيس فريق التضامن شكره لجميع المتبرعين والمتطوعين والجهات الرسمية المشاركة للمساهمة إنجاح الحملة والتي تهدف إلى تغذية بنوك الدم بأكبر قدم من فصائل الدم في ظل التراجعات التي شهدتها بنوك الدم بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، مضيفاً أنَّ هذه الحملة تترجم جهود الفرق الأهلية ودورها الرصين في خدمة المجتمع من خلال الاستعانة بالكوادر الشابة المفعمة بالحيوية والإسهام بالعمل التطوعي بما يسهم في خدمة مجتمعهم.

وحول التوعية الإعلامية، قال يحيى بن خلفان البريكي أحد المتطوعين المشاركين بالجانب الإعلامي لحملة التبرع بالدم إنَّ التسويق الإعلامي انطلق قبل فترة طويلة من إقامة الفعالية وتم الاستعانة بحسابات الفريق في وسائل التواصل الاجتماعي والاستعانة ببعض الشخصيات الإعلامية البارزة والتي حققت نجاحات جيدة في الترويج للحملة والوصول إلى هذا العدد من المتبرعين.

تعليق عبر الفيس بوك