"كهرباء مزون" تشجع المشتركين على القراءة الذاتية للعدادات

مسقط- الرؤية

حثت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء بالسلطنة، المشتركين على الاستفادة من خدمة القراءة الذاتية للعدادات، وإرسال قراءاتهم إلى الشركة عبر موقعها الإلكتروني.

وتُعد القراءة الذاتية للعداد وسيلة مناسبة للمشتركين الذين تمَّ تثبيت عداداتهم داخل محيط مساكنهم ويكونون خارج المنزل عند وصول قارئ العداد لأخذ القراءة. كما تلبي هذه الخدمة احتياجات المشتركين الذين يفضلون إرسال قراءة العداد بأنفسهم دون الحاجة إلى أخذ القراءة من مسكن المشترك من قبل قارئ العداد.

ومن بين الفوائد المتعددة للقراءة الذاتية للعداد، أنها تضمن حصول المشترك على فواتير بقراءة فعلية بدل القراءة التقديرية للعداد. ومن المهم للمشتركين فهم كيفية قراءة العداد وإدخال المعلومات الصحيحة عند تزويد شركة كهرباء مزون بقراءة العدادات الخاصة بهم، لضمان الحصول على فاتورة دقيقة وبقراءة فعلية للاستهلاك.

وتمثل خدمة القراءة الذاتية للعدادات ميزة لتمكين المشتركين من مراقبة استهلاكهم للطاقة عبر متابعتهم للاستهلاك الشهري من خلال قراءة عداداتهم، إضافة إلى حصول المشتركين على فواتير بقراءة فعلية دون الحاجة لإصدار فواتير بقراءات تقديرية، علاوة على ضمانها لحصول الشركة على القراءات بشكل منتظم.

للاستفادة من الخدمة، ينبغي على المشترك الدخول إلى صفحة القراءة الذاتية للعداد من خلال موقع شركة كهرباء مزون وإدخال البيانات المطلوبة وتحميل صورة للعداد.

وأوضحت الشركة أنَّ أفضل وقت لإرسال القراءة الذاتية للعداد هو من تاريخ 12 إلى 30 من كل شهر، وهي الفترة التي يتم فيها فوترة الاستهلاك.

تعليق عبر الفيس بوك