استعراض التدفقات النقدية والاستثمارات بصندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية

 

مسقط - الرؤية

عَقَد مجلسُ إدارة صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية، أمس، اجتماعَه الثاني لهذا العام، برئاسة معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية نائب رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء المجلس؛ وذلك بديوان عام وزارة الخدمة المدنية.

وشَهِد الاجتماع الاطلاع على الإجراءات والتدابير التي اتخذها الصندوق أثناء العمل عن بُعد في ظل جائحة كورونا (كوفيد 19)، والتي مكَّنت الصندوق من أداء مهام عمله بكل سهولة ويسر، وتقديم الخدمات الإلكترونية للمستفيدين، إضافة للإجراءات الوقائية التي اتخذها الصندوق عند عودة الموظفين لمباشرة أعمالهم من مبنى الصندوق في مسقط، وكذلك دوائر ومكاتب الصندوق في المحافظات.

واطَّلع المجتمعون على نتائج الدراسة الاكتوارية للمركز المالي للصندوق حسب الموقف بنهاية العام المنصرم، واستعراض مؤشرات أداء الصندوق التي تضمنت التدفقات النقدية وموقف وأداء استثمارات الصندوق حسب الموقف في 30/4/2020، والاطلاع على موقف إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها.

وتمَّ خلال الاجتماع استعراض البيانات الإحصائية للمتقاعدين والمشتركين، واعتماد القوائم المالية غير المدققة للصندوق للفترة المنتهية بتاريخ 31/3/2020. إضافة لاستعراض تقرير متابعة الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرارات وتوجيهات المجلس في الاجتماع السابق وغيرها من القرارات والتوصيات، بجانب بحث عدد من المواضيع الأخرى المتعلقة بأعمال الصندوق المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ المجلس حيالها القرارات المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك