تخصيص جائزة يومية بقيمة 50 ريالا

بنك مسقط و"شل" يدشنان حملة ترويجية جديدة لتعزيز الدفع الإلكتروني

 

مسقط - الرؤية

أعلنَ بنك مسقط -المؤسَّسة المالية الرائدة بالسلطنة- وبالتعاون مع شركة شل العمانية للتسويق، عن إطلاق حملة ترويجية بهدف تعزيز الدفع الإلكتروني بين أفراد المجتمع؛ اعتباراً من 15 يونيو وحتى 13 أغسطس 2020.

ويقدِّم البنك الفرصة لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة، وزبائن أصالة والجوهر، للفوز بجائزة قيمتها 50 ريالا يوميًّا؛ إذ إنَّ كل زبون يقوم بتعبئة الوقود باستخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة ببنك مسقط وبحد أدنى 10 ريالات في أي محطة من محطات شركة شل المنتشرة في ولايات السلطنة، سيكون مُؤهلا للدخول في السحب اليومي على الجائزة، علماً بأنَّ بنك مسقط سيقوم بين فترة وأخرى خلال فترة الحملة بإجراء عملية السحب على الجوائز، وسيتم إدخال قيمة الجائزة مباشرة في حساب الزبون، وبذلك سيصل عدد الفائزين خلال الحملة الترويجية إلى 60 فائزاً محظوظا، كل واحد منهم سيحصل على 50 ريالاً.

وأعرب أمجد بن إقبال اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته بهذا التعاون مجدداً مع شركة شل العمانية للتسويق لإطلاق هذه الحملة الترويجية، والتي تهدفُ لتعزيز مجال الدفع الإلكتروني وتشجيع زبائن البنك وزبائن شركة شل على استخدام البطاقات البنكية؛ مثل: بطاقة الخصم المباشر بدلا من استخدام النقد. وأشار إلى أنَّها الحملة الجديدة تأتي ضمن الحملات التي ينظمها بنك مسقط بين فترة وأخرى لتشجيع أفراد المجتمع على استخدام الدفع الإلكتروني، موضحا أنَّ هذه الحملة الترويجية مخصصة لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة وزبائن أصالة والجوهر من حاملي بطاقة الخصم المباشر الخاصة ببنك مسقط، والتي تتميز بخاصية "مررها وبس". وأوضح اللواتي أن استخدام الدفع الإلكتروني بالسلطنة شهد خلال الفترة الماضية -خاصة مع تداعيات جائحة كورونا- نموًّا جيداً؛ حيث بدأ العديد من الزبائن يفضل الدفع الإلكتروني عن طريق البطاقات البنكية بدلًا من استخدام النقود أثناء التسوق أو إنجاز بعض المعاملات في المؤسسات الحكومية والخاصة. وأكد أنَّ بنك مسقط سيواصل جهوده في هذا المجال، وسيحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات والشركات لإطلاق مزيدٍ من هذه الحملات، أو غيرها من المبادرات التي تحقق نتائج إيجابية في تعزيز ثقافة الجميع، وحثهم على استخدام الدفع الإلكتروني بدلًا من استخدام النقد؛ سواء أثناء التسوق أو إنجاز مختلف المعاملات في مختلف المؤسسات.

من جانبه، قال خالد بن هاشل العويسي مدير عام التجزئة بشركة شل العمانية للتسويق: إنَّ الشراكة الإستراتيجية مع بنك مسقط تهدف لإيجاد تجربة متميزة لكل زبون يزور محطة خدمة شل، مضيفا: نسعى من خلال هذه الشراكة إلى توفير أفضل الحلول وتشجيع الزبائن على استخدام البطاقات البنكية من أجل الحفاظ على سلامتهم في هذه الظروف الاستثنائية.

تعليق عبر الفيس بوك