بلدية مسقط تطلق حزمة إضافية من الخدمات الإلكترونية

مسقط - الرؤية

أعلنتْ بلدية مسقط إضافةَ حِزمة من الخدمات التي يُمكن تقديمها إلكترونيًّا؛ من خلال نافذة "طلب الخدمة" المتوفِّرة بالموقع الإلكتروني للبلدية، وتأتي هذه الحزمة من مُنطلق التسهيل على المستفيدين لطلب الخدمات، خاصة بعد إغلاق مراكز خدمات المراجعين، إضافة إلى أنَّ هذه الإضافة هي نتاج لعملية التطوير المستمر للبلدية، والتي عملتْ على الاستجابة لها بناءً على الخدمات الأكثر طلبا من قبل المستفيدين.

وراعتْ البلدية -من خلال هذه الإضافات المستمرة- دعم توصيات اللجنة العليا المكلفة ببحث آليات التعامل مع التطورات الناتجة من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، من حيث استخدام التقنية كبديل لاستمرارية الأعمال، مع التباعُد والعزل الاجتماعي في بيئات العمل، خاصة مراكز خدمات المراجعين. وتمنح المنظومة التقنية المستخدمين أبسط الحلول وأقل التكاليف، وهي الخيار الأكثر أمانًا في ظل هذه الظروف. وترجمت البلدية هذا التوجه من خلال تطوير قطاع تقديم الخدمات، وتفعيل المنصات الإلكترونية لإنجاز وتخليص المعاملات، في أي وقت وأي مكان بشكل سهل ومُيسَّر، والذي يضمن إنجاز العمل في بيئة آمنة تراعي تداعيات انتشار كورونا، وأهمية الإجراءات المؤسسية لتلافيها.

وتتصدَّر نافذة طلب الخدمة الموقع الإلكتروني للبلدية www.mm.gov.om، وتعمل من خلال تمكين أي مستفيد من إرسال المعاملات عن طريق الرابط الخاص بتقديم طلبات الخدمة عبر الموقع، مرفقاً المستندات المطلوبة لكل خدمة.

تعليق عبر الفيس بوك