"أوكسيدنتال عمان" تدعم حملة "دار العطاء" في مواجهة "كورونا"

مسقط - الرؤية

انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية، وكجزء من مبادراتها في مجال المسؤولية المجتمعية، مدت شركة أوكسيدنتال عُمان مع موظفيها يد العطاء إلى جمعية دار العطاء؛ وذلك دعماً لحملة الجمعية (#معاً_في_المنشط_والمكره) الرَّامية لتخفيف الآثار عن المتضررين من جائحة فيروس كورونا.

وتستهدفُ الحملة الأسر ذات الدخل المنخفض في أنحاء السلطنة، والتي تضررت مصادر دخلها الأساسية بسبب الجائحة. ومن المؤمَّل أن تصل حملة دار العطاء لأكثر من 70 ألف مستفيد في أنحاء السلطنة، وترعى شركة أوكسيدنتال عُمان هذا الحملة بصفتها الراعي الرئيسي. وتضمَّنت مُساهمة الشركة تبرعات مباشرة من الشركة، فضلا عن تبرعات الموظفين الذين أسهموا بكل سخاء خلال حملة تبرعات داخلية استمرت لمدة شهر كامل. هذا، وتشمل الأسر المستفيدة من الحملة تلك المعتمدة على الدخل اليومي؛ مثل: سائقي سيارات الأجرة، والصيَّادين، وسائقي الحافلات، ومدربي السياقة... وغيرهم. ومن المخطط أن تتوسَّع دائرة الحملة لتشمل الأفراد الذين خسروا وظائفهم بسبب الجائحة، إلى جانب المقاولين الذين تعرضت مشاريعهم للتوقف خلال الأزمة الراهنة.

وقال ستيف كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عُمان: لطالما كانت شركة أوكسيدنتال عُمان من السبَّاقين في دعم المجتمعات المحلية في السلطنة، والنظر في احتياجاتهم، لا سيما في الأوقات والظروف الصعبة. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص الشكر والامتنان إلى موظفينا الذين أسهموا بكل سخاء لدعم حملة دار العطاء، ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون المستقبلي مع الجمعية لرفد استدامة مسيرة التنمية الوطنية ورخاء الوطن.

ويأتي هذا التعاون مع الجمعية ضمن إطار جهود أوكسيدنتال عمان والتزامها المستدام بتعزيز حركة العمل الخيري في المجتمعات المحلية، ويعتبر جزءاً من التزامها بتعزيز الأواصر الاجتماعية مع المواطنين بمختلف أنحاء البلاد، وإيماناً منها بأهمية هذه المبادرات في تعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك