"جراند ميلينيوم" يدعم المستشفى المؤقت لعلاج مرضى "كوفيد 19" في العامرات

مسقط - الرؤية

أعلنتْ مجموعة جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية مسقط عن تقديم 80 صندوقًا غذائيًّا أعدها الطهاة الموهبون في الفندق، للمستشفى المؤقت الذي أقامته الجمعية الطبية العمانية لعلاج مرضى كوفيد 19 في ولاية العامرات، والذي يضم 64 سريراً بما في ذلك 4 أسرَّة للعناية المركزة.

وتأتِي هذه الخُطوة ضمن جهود المجموعة وتعهُّدها بمكافحة الفيروس، والاستمرار في تقديم المساعدة للعاملين الصحيين المتطوعين في ولاية العامرات؛ من خلال مساعدة الجمعية الطبية العمانية. وتنفذ المجموعة أهداف المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم الطاقم الطبي لمكافحة الوباء المنتشر على نطاق عالمي؛ مما يعكس الدعم والاحترام لجميع العاملين الصحيين المتطوعين.

وقال لوكا ميدا مدير عام المجموعة في جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية مسقط: "نبحث دائمًا عن فرص جديدة لمساعدة ودعم أولئك الذين يصنعون الفارق في الكفاح ضد "كوفيد 19". وستواصل جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية دعم أي جهد ممكن لمكافحة هذه الأزمة".

ويقع فندق جراند ميلينيوم مسقط من فئة 5 نجوم في قلب المدينة، بالقرب من المطار، ويرتبط مباشرة بمسقط جراند مول. ويتمتَّع الفندق الفاخر بموقع مركزي في المنطقة التجارية والحكومية والدبلوماسية.

تعليق عبر الفيس بوك