"ترانزم" تناقش إجراءات العمل والسلامة عند عودة العمليات التشغيلية بالمطارات

مسقط- الرؤية

عقدت "ترانزُم" لقاء استثنائيا مع ما يزيد عن 400 موظف عبر تطبيق "زووم" للاجتماعات الافتراضية، وذلك امتدادًا للقاءات الأسبوعية التي تعقدها "ترانزُم" ومنذ بدء جائحة كورونا مع أكثر من 100 موظف أسبوعياً، تعزيزاً للتواصل المؤسسي وترسيخاً لمبدأ الشفافية.

وناقشت ترانزم، الإجراءات المتخذة في جميع شركاتها، للتعامل مع الوضع الاستثنائي العالمي مع تداعيات فـيروس كورونا المستجد، والخطط المستقبلية لما بعد عودة الحركة الاقتصادية، وإجراءات العمل والسلامة عند بدء عودة العمليات التشغيلية في مختلف مرافق مطارات السلطنة وعودة الموظفين لمواقعهم.

وأشاد الدكتور خلفان الشعيلي بجهود فرق العمل في السعي المستمر نحو احتواء تأثيرات الأزمة، والإدارة الواعية والتعاون البنّاء بين الجميع في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية، مؤكداً أهمية التواصل الفعال لتبادل المعلومات، واستعراض آخر المستجدات في مختلف العمليات التشغيلية والوقائع المحتملة للفترة المقبلة.

وعن برنامج ترانزُم "معاً سنعود أقوى" والذي تم العمل به منذ بداية تداعيات الأزمة، استعرضت الإدارة خلال اللقاء التقدم الكبير الذي حققه البرنامج من خلال المبادرات الجديدة التي طرحت من قبل فرق العمل تحت مظلة برنامج "المواهب الذكية"، والأفكار الابتكارية التي تم اعتمادها خلال الفترة الماضية للتنوع في الأعمال.

وقدم الرؤساء والمديرون التنفيذيون لمجموعة شركات ترانزُم خلال الاجتماع عرضاً مفصلًا عن سير الأعمال خلال هذه الفترة، والتغييرات الجذرية التي طرأت على جميع العمليات التشغيلية. كما تطرقوا إلى الجهود الحالية والإجراءات الوقائية والصحية المُعدة تحضيرًا لعودة الأعمال.

وركز الاجتماع على عدد من المحاور منها؛ إجراءات الصحة والسلامة، الوضع المالي الحالي، برامج التدريب وتطوير الكفاءات، الحلول الرقمية المطروحة لضمان استمرار العمليات، وتمكين التواصل بين الموظفين ومع الشركاء والضيوف، كما تمَّ الرد على استفسارات الموظفين خلال اللقاء والتي تمحورت حول عودة العمليات التشغيلية ووضع العمل خلال الفترة المقبلة.

ومع نجاح هذا اللقاء، تعتزم ترانزُم تنفيذ هذا اللقاء شهريًا مع أكبر شريحة من الموظفين لمناقشة المستجدات.

تعليق عبر الفيس بوك