انتخاب حمدان الهنائي رئيسا لمجلس إدارة البنك الأهلي

مسقط - الرؤية

انتخبتْ الجمعيَّة العامَّة العادية السنوية للبنك الأهلي -في اجتماعها يوم 3 يونيو الجاري- أعضاءَ مجلس إدارة البنك للفترة المقبلة؛ حيث انعقدَ الاجتماعُ عبر استخدام المنصَّة الإلكترونية لشركة مسقط للمقاصة والإيداع.

وانتَخَبتْ الجمعيَّة حمدان بن علي بن ناصر الهنائي، وأنور بن هلال بن حمدون الجابري، وسانجيف بيجال، وكيث هنري جيل، وعبدالحميد بن أحمد بن محمد البلوشي، وراجيف جوجيا، وإبراهيم بن سعيد بن بدر العيسري، وجمعة بن راشد بن سيف الجهوري، وسالم بن علي بن حمد الحسني، أعضاءً لمجلس إدارة البنك الأهلي.

وخلال اجتماع أعضاء مجلس إدارة البنك الأهلي الجدد، الذي انعقد فَوْر انتهاء الجمعية العامة العادية السنوية، انتُخِب حمدان بن علي بن ناصر الهنائي رئيسًا لمجلس إدارة البنك الأهلي، وأنور بن هلال بن حمدون الجابري نائبًا أول لرئيس مجلس الإدارة، وسانجيف بيجال نائبًا ثانيًا.

وقال حمدان بن علي بن ناصر الهنائي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي: استمر البنك الأهلي في تقديم خدمات مبتكرة ورائدة، أسهمت في تعزيز أدائه القوي خلال الفترة الماضية، وتمكن من مواصلة تحقيق النمو على الرغم من التحديات الكبيرة التي يواجهها القطاع المصرفي بصورة عامة نتيجة الأوضاع الاقتصادية المتقلبة، وانخفاض أسعار النفط؛ حيث يأتي هذا الاجتماع في وقت يشهد فيه العالم تحديات غير مسبوقة بسبب جائحة كورونا (كوفيد19).

وأثنى الهنائي على الجهود الكبيرة والفعالة التي قام بها المجلس المنقضية فترته لتعزيز أداء البنك. وأضاف: تطرح أزمة فيروس كورونا مجموعة من التحديات غير المسبوقة، وعلى الرغم من ذلك فإننا في البنك الأهلي ملتزمون بأولوياتنا للحفاظ على استمرار تحقيق النمو وتنفيذ مبادرات رائدة نحو عملائنا والمجتمع. وتابع رئيس مجلس الإدارة بالقول: يتطلع البنك الأهلي، وبعد أن حقق نموًّا ملحوظًا في أدائه بنهاية العام 2019، إلى تعزيز هذا الأداء خلال العام 2020 أيضًا، مع الأخذ بعين الاعتبار التحديات الحالية التي يواجهها الاقتصاد والخدمات المصرفية في السلطنة؛ حيث سيتمُّ التركيز على الاستمرار في إعادة تعريف الخدمات المصرفية مع عروض منتجات من الدرجة الأولى، والاستفادة من التقنيات الرقمية الجديدة لتلبية الاحتياجات المتنوعة والمتزايدة لقاعدة عملائنا المتنامية.

ويُؤكد البنك الأهلي استمراره في توسيع شبكة فروعه بما يتماشى مع متطلبات السوق، كما سيواصل جهوده نحو تحقيق نتائج إيجابية على كافة المستويات بهدف خلق قيمة أكبر لعملائه وأصحاب المصلحة؛ إذ يعد البنك الأهلي في طليعة البنوك التي تبنت التقنيات الحديثة لتوفير تجربة مصرفية سلسة ومتميزة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك