عمانتل تعلن استقالة الرئيس التنفيذي للمالية وإعلان البديل لاحقا

مسقط - الرؤية

أعلنت الشركة العمانية للاتصالات صباح اليوم عن استقالة الرئيس التنفيذي للمالية بالشركة مارشال كاراتي وذلك لأسباب خاصة حسب ما جاء في إفصاح الشركة عبر موقع سوق مسقط للأوراق المالية، وأفادت الشركة أن مجلس الإدارة قبل الاستقالة وأن آخر يوم عمل له سيكون بتاريخ 31 يوليو2020.

وقدم مجلس الإدارة الشكر لكاراتي على مساهماته خلال الأربع سنوات ونصف التي قضاها بالشركة، وأوضح أن الإعلان عن الرئيس التنفيذي للمالية الجديد أو من سيتم تكليفه بمهام الوظيفة سيتم خلال الفترة القادمة.

وشغل مارشال العديد من الوظائف المالية العليا ويمتلك خبرة طويلة في قطاع الاتصالات نتيجة عمله لدى العديد من شركات الاتصالات العالمية ومتعددة الجنسيات، ولديه مارشال كاراتي خبرة تصل إلى 30 عاما منها أكثر من 20 عاماً كرئيس تنفيذي للمالية في عدد من شركات الاتصالات العالمية كشركة الاتصالات الفرنسية وشركة أورانج، آوراسكوم وأوريدو. وقد عمل مارشال في عدد من مشاريع الاستحواذ والاندماج الكبرى من أهمها مشروع الاستحواذ لشركة الاتصالات الفرنسية "فرانس تيليكوم" وأورانج في إنجلترا إضافة إلى صفقات أخرى كبرى بكل من سويسرا وتايلاند، كما أن مارشال كان عضو مجلس إدارة لشركة فستد للاتصالات و حاصل على شهادة البكالوريوس في المالية والمحاسبة إضافة إلى شهادة المحاسبة القانونية.

تعليق عبر الفيس بوك