"Ooredoo" تخفض باقات الإنترنت المنزلي "سوبر فايبر"

مسقط - الرؤية

تُواصل شركة Ooredoo منح عملائها إنترنت رائعا بقيمة تنافسية أكثر من أي وقت مضى؛ حيث قامت مؤخراً بتخفيض باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر عند الاشتراك بعقد لمدة 12 شهراً.

وتبدأ قيمة الباقات من 35 ريالا عُمانيا شهريا وبسرعة تصل إلى 100 ميجابت/ثانية، بينما يمكنهم الاشتراك بـ45 ريالا عمانيا للحصول على سرعة تصل إلى 300 ميجابت/ثانية، أو الاشتراك في باقة 100 ريال عُماني للاستمتاع بسرعة عالية تصل إلى 1 جيجابت/ثانية. وتقدم الباقات جميعها بيانات بلا توقف، وخصومات تصل إلى 10% على المكالمات الدولية، ودقائق مكالمات محلية للخط الثابت بلا توقف ضمن شبكة Ooredoo، فضلاً عن مودم وخدمة تركيب مجانية. وبالاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وسرعاتها العالية، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة رقمية رائعة والبقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: ينصب تركيزنا دائماً لتزويد عملائنا بطرق متنوعة لضمان استمتاعهم بالإنترنت، وتوفير باقات مُبتكرة تتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم. ومع التزام الجميع بالبقاء في منازلهم في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، أصبح من الضروري أن نساعدهم للبقاء على اتصال دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم. هذا، وتأتي باقاتنا الجديدة بقيمتها التنافسية مدعومةً بشبكة Ooredoo الموثوقة لإثراء تجربتهم الرقمية وهم في منازلهم.

وتقدِّم باقات سوبر فايبر قائمة متنوعة من المزايا التي تشمل: الاستمتاع بإنترنت بلا توقف ودون انقطاع للتحميل والتصفح والدردشة، مع تغطية شبكة سريعة وموثوقة لمعظم مناطق السلطنة. ويمكن للعملاء الحالين المشتركين في باقة 28 ريالا عُمانيا ترقية باقتهم للاستمتاع بسرعات عالية من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي.

يُشار إلى أنه بإمكان العملاء الآن الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر من خلال تطبيق واتس آب على الرقم 95009500 أو بطلب الرقم 1514.

تعليق عبر الفيس بوك