"عمانتل" تمكن موظفي مركز اتصالات بلدية ظفار من العمل عن بعد

 

مسقط- الرؤية

قالت شركة عمانتل إنها قامت بالتعاون مع بلدية ظفار بتسخير حلولها التقنية المبتكرة لتمكين موظفي مركز الاتصالات بالبلدية من العمل عن بعد، وذلك نتيجة تأثر أعمال المركز بالحالة المدارية التي مرَّت بها محافظة ظفار خلال الفترة الماضية.

وعلاوة على الاستعدادات المبكرة لعمانتل للتعامل مع الحالة المدارية في محافظة ظفار، حرصت الشركة على ضمان توافر فرق الدعم والحلول التقنية من أجل تمكين الجهات الحكومية ومختلف مشتركيها من التعامل مع تداعيات الحالة المدارية. ويشكل مركز الاتصالات الخاص بالبلدية قناة مهمة للمواطنين والمقيمين للتواصل مع البلدية والاستفادة من مختلف الخدمات المُقدمة من قبل البلدية، ونتيجة لتأثيرات الحالة المدارية التي تمر بها محافظة ظفار حالياً والمصحوبة بأمطار شديدة فقد أدى ذلك إلى تعطل خدمات المركز، وقد عملت الفرق المختصة بالبلدية وبالتعاون مع عمانتل على إيجاد البدائل والحلول والتقنية اللازمة لضمان استمرارية عمل المركز وقدرته على خدمة الجمهور في هذه الظروف الاستثنائية. وقال المهندس علاء الدين بن عبدالله بيت فاضل القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي بوحدة مشتركي التجزئة بعُمانتل: "يسعدنا التعاون مع بلدية ظفار ودعم الجهود المبذولة من قبل البلدية في هذه الظروف الاستثنائية لمواجهة تأثيرات الحالة المدارية التي سادت المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا. يقوم مركز الاتصال في بلدية ظفار بلعب دور كبير في التواصل والرد على استفسارات الجمهور وتوعيته، وتزداد أهمية هذا الدور في الأزمات حيث تشهد مراكز الاتصالات زيادة غير عادية في عدد الاتصالات من الجمهور".

وقال المهندس علي سالم فاضل نائب رئيس بلدية ظفار: "شهدت محافظة ظفار خلال الأيام القليلة الماضية حالة مدارية وغزارة بالأمطار الرعدية المصحوبة برياح نشطة وجريان الأودية مع انخفاض بالرؤية وارتفاع موج البحر حيث قمنا في البلدية بتفعيل لجنة الطوارئ من أجل التعامل مع هذه الأوضاع وتعزيز الاستجابة لشكاوى المواطنين"، مشيرًا إلى أن أهمية مركز الاتصال تتضاعف في مثل هذه الظروف وهو ما تطلب من البلدية ضمان توافر حلول تقنية تساعد على التغلب على التحديات الناتجة عن هذه الظروف الاستثنائية من جهة ومن جهة أخرى استمرار مخاطر فيروس كورونا التي تحتم علينا المحافظة على سلامة الموظفين. وأضاف: "بادرت بلدية ظفار إلى تبني التقنيات الحديثة التي وفرتها عمانتل وتمكنت البلدية بالتالي من نقل جميع أعمال مركز الاتصالات إلى الموظفين العاملين عن بعد من منازلهم بدون التأثير على جودة الخدمات التي يقدمها مركز الاتصالات بالبلدية".

تعليق عبر الفيس بوك