بلدية مسقط تواصل استلام المراسلات الخارجية إلكترونيا

مسقط - الرؤية

أعلنتْ بلدية مسقط عن تعزيزِ نِظَام المعاملات والمراسلات الإلكترونية؛ حيث جاءَ هذا التوجُّه ترجمةً لحرص البلدية المتواصل في اتباع إجراءات السلامة في التعاملات الخارجية وتقديم الخدمات؛ وذلك عبر استثمار الحلول التقنية التي تضمن كفاءة الأداء وانسيابية العمل على أكمل وجه.

يأتي ذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية الصادرة عن اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأشارتْ البلدية -عبر إعلانها لكافة الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص- إلى إمكانية إرسال المخاطبات الموجَّهة لوحدات بلدية مسقط عبر البريد الإلكتروني الخاص بدائرة الوثائق mm@mm.gov.om؛ بحيث سيتولى موظفو الدائرة إحالة المراسلات للجهات الموجهة إليها. وذلك في سبيل عدم تعطُّل الأعمال والجهود التنسيقية بين هذه الجهات. وفي حالة وجود أي استفسارات تتعلق بتسليم المراسلات، يُمكن الاتصال على الرقم (24753555).

وأوضحت بلدية مسقط أنَّ استخدامَ نظام المراسلات الإلكترونية الخارجية من شأنه تسهيل بحث وتحويل المخاطبات مع تتبعها، وكذلك التقليل من استخدام البريد الورقي، وهي خُطوة تنسجم مع جُهود البلدية الرامية لتعزيز الخدمات والمعاملات المرجعية في بيئة إلكترونية تُسهم في الارتقاء بالخدمات، وتعمل على دعم التطوير المستمر للإجراءات. كما يُذكر أنَّ هذه الجهود تتوافق مع دور بلدية مسقط القائم على تحقيق الكفاءة والفاعلية بجميع الخدمات المقدمة للجمهور، والحرص على الاستفادة من الحلول التقنية والمبادرات الإلكترونية التي تعمل على تخليص الإجراءات والمعاملات بكل سهولة ويُسر.

تعليق عبر الفيس بوك