في إطار مسؤوليتها الاجتماعية لدعم جهود مواجهة "كورونا"

"فالي عُمان" تتبرع لتجهيز مركز للعزل الصحي في شمال الباطنة

 

صحار - الرؤية

وقَّعتْ شركة فالي عُمان لتكوير خام الحديد، اتفاقية تعاون مع وزارة الصحة؛ لتجهيز مركز التعافي من الإدمان ، ليكون مركزا للعزل الصحي في شمال الباطنة للأشخاص المصابين بفيروس كورونا (كوفيد 19) أثناء تفشي المرض، وستتم إدارته وتشغيله من قبل وزارة الصحة؛ انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة لدعم الجهود الوطنية للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

ومركز التعافي من الإدمان تم تأسيسه في ولاية صحار من قبل الشركات المؤسسة لجسور (فالي وصحار ألمنيوم وأوكيو). وبلغ إجمالي التمويل حوالي 400 ألف دولار أمريكي لتجهيز المركز بجميع المعدات الطبية والمرافق الأساسية المقترحة من قبل وزارة الصحة، مع الأخذ في الاعتبار أحدث المعلومات المتاحة حول تطورات الفيروس والتدابير الوقائية على المستوى المحلي والوطني والدولي.

ويأتي هذا التعاون من مُنطلق إدراك الشركة بأهمية دعم القطاع الصحي للحد من انتشار هذه الجائحة، وإيمانًا منها بمسؤوليتها الاجتماعية لدعم المجتمع. وتأتي هذه الشراكة تضامنًا مع الجهود المبذولة من قبل القطاع الصحي لحماية الأفراد وتوفير كل سبل الحماية لهم؛ حيث تعتبر الصحة إحدى الركائز الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في برامجها للمسؤولية الاجتماعية التي تسعى من خلالها لدعم المجتمع المحلي.

وقال إدريانو منسك الرئيس التنفيذي للشركة: "نحن في فالي عمان نؤمن بأن حياة الأفراد في مقدمة أولوياتنا، ونؤمن إيمانا راسخا بالتزاماتنا الاجتماعية لتلبية الدعوة الوطنية في التغلب على هذا الوباء العالمي، وبذل الجهود مع الجهات العامة والخاصة الأخرى لاستبعاد عمان من قائمة الدول في عدد الوفيات، ونشيد أيضاً بجهود الخطوط الأمامية في المؤسسات العامة والخاصة بتوجيهات من قبل اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا ، ونؤكد مجدداً التزامنا بالمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لسلطنة عمان".

يُشار إلى أنَّ "فالي عمان" منذ تأسيسها في العام 2011، تسعى للمساهمة في التنمية المستدامة وتعزيز الاقتصاد الوطني، بدءًا من تأسيس مؤسسة جسور وامتدادًا لتنفيذ سلسلة من الاستثمارات الاجتماعية والبرامج التطوعية ضمن ركائزها للاستدامة المتمثلة في البيئة والصحة والتعليم والرياضة والثقافة وريادة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك