هاتف "Y8s" من "هواوي" يعزز إنتاجية المستخدمين أثناء العمل من المنزل

مسقط - الرؤية

مع التزام الجميع بتطبيق أعلى مستويات التباعد الاجتماعي ومواصلة العمل من المنزل، لا يوجد أفضل من هاتف HUAWEI Y8S ليكون الرفيق المثالي لتسهيل التوازن بين الحياة المهنية والشخصية.

إذ لن يكون العمل من المنزل والحفاظ على الإنتاجية وإطلاق العنان للإبداع مشكلة بعد اليوم، مع استخدام هذا الهاتف. ويأتي الهاتف العصري بكاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والتي تلتقط الصور بجودة FHD+ دقة كاملة عالية الوضوح، لتتيح الفرصة لالتقاط أجمل اللحظات في المنزل. كما، وتدعم الكاميرا الوضع الليلي المحمول باليد Handheld Night Mode، والتي تعزز بشكل كبير الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وأيضًا يحوي الهاتف على  كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، والتي ستضيف تأثيرات بوكيه جميلة إلى جميع الصور.

وتتيح الكاميرا المزدوجة بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي تسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة بسرعة 480 إطارًا في الثانية، لتصوير المياه وهي تتدفق من الصنبور بحركة بطيئة جداً لإنتاج مقطع Slow-Mo بدقة عالية. وعلاوةً على ذلك تتميز كاميرا الهاتف بخاصية Master AI للتعرف على ما يصل إلى 500 مشهد عبر 21 فئة مختلفة، والتي تعمل بعد ذلك على تحسين الإعدادات المطلوبة للقطة المثالية.

ولمحبي السيلفي (الصور الذاتية)، يأتي هاتف HUAWEI Y8s مزودا بكاميرا سيلفي مزدوجة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل لصور شخصية واضحة بالإضافة إلى كاميرا عمق 2 ميجابكسل لتأثيرات بوكيه جميلة.

ومع التزام الجميع بإلبقاء في المنزل، لا يوجد وقت أفضل لمتابعة الأفلام والبرامج المفضلة والاستمتاع بألعاب الهاتف. ويأتي هذا الهاتف الذكي مع شاشة HUAWEI Notch FullView مقاس 6.5 بوصة بدقة FHD+ 2340x1080 دقة كاملة عالية الوضوح التي تسلط الضوء على جميع التفاصيل بوضوح حاد مع ألوان زاهية. ومع خاصية حماية العين المعتمدة من TUV Rheinland  الذي يعمل على تصفية الضوء الأزرق الضار، أصبح بإمكان مستخدمي الهاتف العصري مشاهدته لساعات متواصلة دون قلق.

تعليق عبر الفيس بوك