جلالة السلطان يتلقى تهنئة الشريقي بعيد الفطر: منتسبو الشرطة أثبتوا قدراتهم العالية في مختلف الظروف

مسقط- العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

فيما يلي نصها:

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى- حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني ومنتسبي شُرطة عُمان السُلطانية أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي- أيدكم الله- أصدق عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، داعين الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة السعيدة وأمثالها وجلالتكم في هناء وسرور، وعُمان وأهلها في أمان واطمئنان.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المعظم،

إن من رحمة الله بعباده، رغم الجائحة الوبائية التي عمّت دول العالم أن يسّر على عباده المسلمين في هذا الوطن الغالي صيام شهر رمضان المبارك فخفّف عنهم، وضاعف لهم الأجر والثواب العظيم.

ولقد أثبت أبناؤكم منتسبو شرطة عُمان السلطانية- كما هم أبناء عُمان الكرام- قدراتهم العالية في التكيّف مع مختلف الظروف بفضل ما هيّأتموه جلالتكم- نصركم الله- فتسابقوا للتخفيف من آثار هذه الجائحة وضاعفوا الجهد في خدمة أهلهم ووطنهم في ملحمة وطنية عظيمة، يدفعهم حبهم الصادق الذي تمتلئ به نفوسهم لعُمان وشعبها الأبي، فطوبى لهم رضى ورضى خالقهم عنهم لحسن صنيعهم.

حفظكم الله تعالى مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ومتّعكم بوافر الصحة والعافية، وأسبغ على عُمان مزيدًا من فيض كرمه ونعمه الوافرة، وكل عام وعُمان والجميع بخير.

تعليق عبر الفيس بوك