"التأمين الأهلية" توفر خدمة تأمين المركبات عبر الإنترنت و"واتساب"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة التأمين الأهلية، إحدى شركات التأمين الرائدة في عُمان، عن تقديم تسهيلات لعملائها عند شراء أو تجديد تأمين مركباتهم، وذلك من منازلهم بطرق سهلة وبسيطة، من خلال موقعها على الإنترنت (https://car.alahliarsa.com/QuoteAndBuy/CarStep1.do) أو مركز الاتصال أو عبر تطبيق واتساب على الرقم 98883272.

وتأتي هذه التسهيلات دعما من الشركة لمتطلبات التباعد الاجتماعي. وأنشأت شركة التأمين الأهلية منصة رقمية لشراء التأمين والتي تتيح للزبائن الحصول على عرض أسعار فوري. وتتوفر خيارات دفع متعددة مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وقال برافين كومار الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية: "فخورون بخدمة المجتمع في جميع الأوقات، ونحث الجميع على اتباع تعليمات الجهات المعنية من أجل سلامتهم". وأضاف: "إننا نشجع جميع العملاء على الاستفادة من منصاتنا الرقمية الملائمة لاحتياجاتهم التأمينية".

يشار إلى أن شركة التأمين الأهلية تأسست عام 1985، وهي واحدة من أقدم شركات التأمين على غير الحياة في السلطنة. ولدى مجموعة رويال صن ألايانس للتأمين، أكبر مساهم في التأمين الأهلية، أكثر من 300 عام من الخبرة في العمل في هذا المجال وهي واحدة من مجموعات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة في العالم. وتقدم الأهلية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في قطاع البيع بالتجزئة بما في ذلك وثائق التأمين على المركبات والسفر والحوادث الشخصية والمنتجات المنزلية. ومن خلال 19 فرعًا ومركز اتصال ومنصّة مريحة عبر الإنترنت، توفر الشركة لعملائها دعمًا للمبيعات وخدمة لا مثيل لهما.

تعليق عبر الفيس بوك