خاضعة لإشراف "التنمية الاجتماعية"

"الأهلي الإسلامي" يدعم جمعيات خيرية وتطوعية

 

مسقط – الرؤية

 

قدم "الأهلي الإسلامي"، الدعم لعدد من الجمعيّات الخيرية الخاضعة لإشراف وزارة التنمية الاجتماعية، مواصلة لمبادراته لرد الجميل للمجتمع خلال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن استراتيجية الأهلي الإسلامي لدعم الجهود الخيرية والتطوعية في السلطنة.

وتمّ تسليم مبلغ الدعم بقيمة 7 آلاف ريال عماني لوزارة التنمية الاجتماعية لتوزيعها على هيئة قسائم شرائية على الأسر المحتاجة لتلبية الاحتياجات الأساسية لهذه الأسر من خلال سبعة فروع للأهلي الإسلامي وتقع في كل من بركاء، والرستاق، وصحم، وسمائل، وبهلاء، وسناو، وصلالة.

وقال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: نفخر في الأهلي الإسلامي بأن نكون دائما في طليعة الجهات التي تقوم بتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية والمبادرات المجتمعية التي نسعد بالتعاون معها في هذا الشهر المبارك لإحداث التغيير الإيجابي في حياة الأفراد والمجتمع والذي يعتبر مناسبة هامة للتذكير بقيم العطاء والتكاتف والتعاضد بين أبناء المجتمع الواحد.

وأضاف الرواحي: يولي الأهلي الإسلامي اهتماما كبيرا لتنفيذ مثل هذه المبادرات التي نعتبرها جزءا لا يتجزأ من برامجنا المتعددة للمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى رد الجميل للمجتمع لضمان الإسهام في تحقيق احتياجاته ورفاهيته.

ويسهم الأهلي الإسلامي منذ انطلاقته بنشاط كبير في دعم المجتمع، حيث يلتزم الأهلي الإسلامي بمبدأ المسؤولية الاجتماعية وأهمية الانخراط والمشاركة في مختلف أنشطة المجتمع ودعمها بكل السبل الممكنة وذلك في إطار دعمه لبرامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، حيث يقدم الأهلي الإسلامي منتجات وخدمات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لجميع شرائح العملاء، بما في ذلك المؤسسات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد، من خلال فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك