دعمًا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

خصم 50% من "أوريدو" لحاملي بطاقة "ريادة"

 

مسقط - الرؤية

تقدم Ooredoo لجميع حاملي بطاقة ريادة (الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) خصم 50% على الاشتراك الشهري الجديد لخدمة الإنترنت التجارية الثابتة (OIP)، وباقات ﺷﻬﺮي اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ eezee، مواصلةُ بذلك دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).

وبقيمة تبدأ من 22.5 ريال عُماني لباقات الخط الثابت، و2.5 ريال عُماني لباقات الهاتف النقال، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع ببيانات تصل إلى 60 جيجابايت، وسرعة إنترنت عالية تتراوح من 5 ميجابت/ ثانية وحتى 350 ميجابت/ ثانية، والعديد من المزايا. وجاءت هذه الخطوة ضمن مجموعة متنوعة من حلول الاتصالات المُبتكرة وذات القيمة المُضافة تقدمها Ooredoo  لدعم الشركات لمواصلة أعمالهم بكل كفاءة وفعالية ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﻣﻠﻲء ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﯾﺎت.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: نواصل التزامنا بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي يشكل ركيزة أساسية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية للسلطنة. لقد فرض انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) تحديات غير مسبوقة، لهذا جاءت هذه الخطوة ضمن حملة Ooredoo "انطلق رقميا" لدعم مجتمع الأعمال لرفع مستوى إنتاجيتهم باستمرار في ظل الظروف الراهنة. ومن خلال باقاتنا المتنوعة وبقيمة تنافسية أكثر من أي وقت مضى، أصبح بإمكان عملائنا التجاريين التركيز على تطوير أعمالهم دون القلق من مُفاجآت الفاتورة الشهرية.

وتواصل Ooredoo توفير حلول اتصالات شاملة لتلبية احتياجات الشركات بمختلف أحجامها. وتتيح الشركة لعملاء خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت بلا توقف بسرعات مختلفة إلى جانب مكالمات محلية ودولية بقيمة تنافسية. كما، وتقدم لجميع عملاء باقات ﺷﻬﺮي اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ eezee الاستمتاع بإنترنت بلا توقف على هواتفهم النقالة عبر باقات متنوعة تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع متطلبات وإمكانيات كل شركة. وعبر هذه الخطوة، أصبح بإمكان جميع حاملي بطاقة ريادة الحصول على خصم 50% على عدد من باقات شهري التجارية للهاتف النقال، وباقات خدمة الإنترنت التجارية (OIP) عند الاشتراك بعقد لمدة 12 وحتى 24 شهراً.

تعليق عبر الفيس بوك