بارك تتوج باللقب مع عودة عجلة الجولف في كوريا للدوران

سول – رويترز

توجت بارك هيون-كيونج بلقب البطولة الكورية للجولف للسيدات اليوم الأحد مع عودة منافسات اللعبة في كوريا الجنوبية بعد استئناف منافسات كرة القدم والبيسبول في هذه البلاد الواقعة في شرق آسيا رغم استمرار جائحة كورونا.

وفي الدور الثاني على التوالي سجلت بارك 67 ضربة لتقلب تخلفها بفارق ثلاث ضربات إلى تفوق بفارق ضربة واحدة لتحرز اللقب في أول بطولة تنظمها جولة محترفات الجولف في كوريا الجنوبية منذ ديسمبر.

وتقاسمت المركز الثاني ليم هي-جيونج (71 ضربة) وباي سيون-وو (68 ضربة) المركز الثاني برصيد اجمالي بلغ 272 ضربة بواقع 16 ضربة تحت المعدل. أقيمت البطولة بدون جمهور في نادي ليكوود في يانجيو.واحتضنت بارك التي ظهر جليا تأثرها بالفوز والدها الذي عمل مساعدا لها في البطولة وأمطرها زملاؤها بالورود.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن بارك قولها "شعرت بخيبة أمل كبيرة لعدم وجودي ضمن المجموعة الفائزة في العام الماضي." وأضافت الفائزة "أنا سعيدة للغاية لتمكني من انتزاع الفوز الأول في أول بطولة للعام." وأردفت قائلة "لا أعتقد أن فوزي المقبل سيتحقق بسهولة. لابد لي من الاستمرار في السعي والمحاولة." وحصلت بارك على جائزة مالية قيمتها 178400 دولار في ثاني مشاركة لها في البطولة.

وسمح فقط بدخول نادي ليكوود للاعبات والمساعدين والمسؤولين وممثلي الإعلام في ظل تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي

تعليق عبر الفيس بوك