للرد على استفسارات العملاء بأسلوب مبسط وواضح

بنك عُمان العربي يطلق منصة جديدة للتواصل عبر "واتساب" لتعزيز العمل المصرفي

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن إطلاق منصة مبتكرة للتواصل الفوري مع العملاء عبر تطبيق الواتساب، واستوحت المنصة شخصية "سيف" الكرتونية، وسوف تعمل على الإجابة عن كافة استفسارات العميل بطريقة عصرية وتلبي احتياجاته على أفضل وجه.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالوكالة في بنك عُمان العربي: "أصبحت منصة واتساب من أكثر منصات التواصل انتشارا في سلطنة عُمان ومنطقة الشرق الأوسط ككل، الجميع يفضل التواصل عبر هذه المنصة مقارنة بالبدائل الأخرى، وعليه بادر البنك لتطوير حل تقني مبتكر باستخدام حساب واتساب المخصص للأعمال ليكون صلة الوصل مع العملاء على مدار الساعة".

وأضاف: "هذه المنصة ستعمل على الإجابة عن كافة الاستفسارات التي يرغب بها العميل بأسلوب مبسط وواضح، فضلاً عن تقديم معلومات عن آخر العروض المتوفرة والخصومات التي يمكن للعميل الاستفادة منها، فضلاً عن النصائح حول أساليب التوفير الأفضل".

وتابع الشيخ قائلا: "المنصة فعالة للغاية، وتم تصميمها بما يتواقف مع آخر التطورات التقنية بحيث تكون قادرة على تشكيل قيمة مضافة للعميل تعزز من رضاه عن تجربته المصرفية الشاملة. على سبيل المثال، يقدم بنك عُمان العربي العديد من الخصومات الحصرية في محلات التجزئة المختلفة، كما يقدم نقاط مكافآت مجزية يمكن استخدامها للتسوق بدلاً عن النقود".

وتستهدف منصة "سيف" إبقاء العميل على دراية بآخر هذه العروض وكيف له أن يستفيد منها. ومن المؤمل أنَّ تشهد هذه المنصة إقبالاً كبيراً من عملاء البنك وخاصة من فئة الشباب الذين يفضلون التعامل مع المنصات الرقمية المتطورة والذين سيصبح "سيف" صديقهم المفضل.

تعليق عبر الفيس بوك