"أوريدو" تطلق باقات الإنترنت بتقنية الجيل الخامس لمحتمع الأعمال

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة "أوريدو"، مؤخراً، تقنية الجيل الخامس المنتظرة، صاحبها تدشين باقات مخصصة لعملائها التجاريين.

وتُتيح الخدمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأعمال المكتبية المنزلية الصغيرة الاستفادة من الإنترنت بسرعات عالية وشبكة موثوقة، فضلاً عن عالم من المزايا التي ستساعدهم على إدارة أعمالهم بكل كفاءة وفاعلية، كما يمكن للعملاء الجدد والحاليين الاستمتاع بسرعات إنترنت دون انقطاع تشمل 20 ميجابت في الثانية و50 ميجابت في الثانية مع عقد لمدة عام أو عامين.

وأصبَح بإمكان العملاء التجاريين الآن الاشتراك بعقد عام كامل للاستمتاع بإنترنت تصل سرعته إلى 20 ميجابت بقيمة 199 ريالا عُمانيا شهريًّا، أو اختيار سرعة 50 ميجابت بقيمة 399 ريالا عُمانيا شهريًّا. وسيتم إضافة المزيد من الباقات ذات السرعات العالية خلال الفترة المُقبلة.

من جانبه، قال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: الجميع ينتظر تدشين تقنية الجيل الخامس، ويسرنا اليوم أن نعلن عن إطلاق باقات الإنترنت بتقنية الجيل الخامس 5G لعملائنا التجاريين، وبينما نواصل جميعاً مكافحة انتشار الفيروس المستجد ومواصلة العمل من منازلنا، ستتيح هذه الباقات لعملائنا من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأعمال المكتبية المنزلية الصغيرة إدارة أعمالهم بكل كفاءة وعلى مدار الساعة دون القلق من الفاتورة. هذا، وتتميز هذه الباقات بسرعات تنزيل عالية، لتمنح عملاء Ooredoo فرصة الانطلاق رقمياً بكل سهولة ومرونة.

تعليق عبر الفيس بوك