بدء فحص المقيمين في مسقط

106 إصابات جديدة بـ"كورونا".. وتماثل 238 حالة للشفاء

 

مسقط - الرؤية

أعلنت وزارة الصحة أمس عن تسجيل 106 حالات إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا (كوفيد-19)، منها 35 حالة لعُمانيين، و71 حالة لغير عمانيين وبذلك يصبح العدد الكلّي للحالات المسجلة في السلطنة 1614 حالة وعدد الوفيات 8، مع تماثل 238 حالة للشفاء.

وتهيب الوزارة بالجميع التقيد التام بإجراءات العزل الصحي في غرفة منفصلة ودورة مياه منفصلة وأن تتم خدمة الخاضع للعزل من خارج الغرفة حسب الإرشادات. كما تهيب بجميع المواطنين والمقيمين المداومة على تنظيف اليدين بالماء والصابون وتجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين واتباع العادات الصحية عند العطس والسعال والتقيد التام بتعليمات التباعد الاجتماعي والجسدي الصادرة عن اللجنة العليا ووزارة الصحة وعدم الخروج من المنازل إلّا للضرورة.

وفي السياق، أعلنت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط عن بدء إجراء الفحص المخبري الخاص بـ"كوفيد-19" للمقيمين الذين تظهر عليهم أعراض المرض. وأشارت المديرية إلى أنه يمكن للمقيمين إجراء الفحص يوميا اعتبارا من أمس الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا عدا يوم الجمعة، وذلك بجانب فندق المدينة هوليداي بمنطقة غلا بولاية بوشر.

تعليق عبر الفيس بوك