2000 أسرة مستفيدة من مساعدات "العامرات الخيري"

العامرات - الرؤية

أكَّد السيِّد مُحمَّد بن سعيد البوسعيدي رئيس فريق العامرات الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، أنَّ الفريق يعمل جنبا إلى جنب مع الجهات المختلفة لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة، والتي تشهد فيروس "كورونا" (كوفيد 19)، ومن خلال التواصل مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية ورد لفريق العامرات الخيري طرود السلة الرمضانية بإجمالي 1300 طرد متنوعة من مؤسسات مختلفة، كما ورد 550 كوبونا من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، و2340 من لجنة التنمية الاجتماعية وفريق العامرات الخيري.

وقال البوسعيدي: إنَّ هذه المواد التموينة والكوبونات الشرائية استفادت منها أسر الضمان الاجتماعي وفق الكشوفات التي وردت من  وزارة التنمية الاجتماعية والتي بلغ عددها 1110 أسر قام الفريق بتغطية 550 أسرة منها كوبونات و280 طرد مواد غذائية.

وأضاف السيد محمد البوسعيدي أن الفريق قام بمساعدة الأسر المتضررة من جائحة كورونا بعدد 462 أسرة. إضافة إلى 350 أسرة تمت مساعدتها من الأسر المسجلة بالفريق، كما تم تغطية أسر المتقاعدين وذوي الدخل المحدود بإجمالي 180 أسرة، ولا يزال الفريق يقدم خدماته بالولاية لتغطية باقي الأسر في الولاية.

وقدَّم رئيس فريق العامرات الخيري الشكر لجميع الجهات والمؤسسات التي أسهمت بالسلة الرمضانية؛ ومنها: لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، والهيئة العمانية للأعمال الخيرية، وجمعية دار العطاء، ومؤسسة الجسر الخيرية.

تعليق عبر الفيس بوك