"دار العطاء" توزع أكثر من 1400 مؤونة غذائية منذ بداية أزمة "كورونا"

مسقط - الرؤية

واصلتْ "دار العطاء" منذ بداية أزمة انتشار كورونا -ضمن مبادرة "معاً في المنشط والمكره"- تقديم الدعم للأسَر المعسرة والمتضرر؛ وذلك بشراكة مع كلٍّ من: كارفور عُمان، وشركة دبليو جي تاول، ولولو، وبريد عُمان، وفريق العامرات الخيري، وفريق مطرح الخيري، ومكتب والي العامرات، ومطعم علي ثاني.

ووزعت "دار العطاء" أكثر من 1400 مؤونة غذائية منذ بداية الأزمة، إضافة إلى مؤن ووجبات غذائية على سكنات القوى العاملة الوافدة، وذلك بشراكة مع كل من كارفور عُمان، وشركة دبليو جي تاول، ولولو، وبريد عُمان، وفريق العامرات الخيري، وفريق مطرح الخيري.

حيث تم توزيع 500 مؤونة غذائية على الأسر المعسرة في ولاية العامرات؛ وذلك بالتعاون مع مكتب والي العامرات ولولو عُمان، وتوزيع 950 صندوق مؤونة غذائية لـ650 أسرة بتبرُّع من كارفور عُمان وشركة دبليو جي تاول، وأدار عملية التوزيع فريق بريد عُمان وفريق مطرح الخيري.

كما تمَّ إعداد أكثر من 200 وجبة غذائية يوميًّا، بالتعاون مع مطعم علي ثاني؛ لتوزيعها على القوى العاملة الوافدة القاطنة في ولاية مطرح.

وفي هذا الصدد، عبَّرت د. شمسة الحارثية مدير عام الجمعية، عن شكرها لكلِّ الداعمين والمتبرعين في الحملة؛ حيث قالت: "هذا التعاون الذي نشهده اليوم له أثره على مستقبل الأفراد وعُمان خلال الفترة المقبلة، وكلنا ثقة بتكاتف العمانيين في هذه الفترة العصيبة، كما نُؤكد حرصنا على التنسيق مع كافة الجهات المعنية لضمان عدم ازدواجية المستفيدين وتوزيع المساعدات على أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين على حدٍّ سواء، ونشكر كل من تبرع وأسهم في تحقيق هدفنا الأسمى وهو تخفيف الضرر من هذه الجائحة".

تعليق عبر الفيس بوك