تعرف على منصة "زاد عمان " الأولى من نوعها في السلطنة

مسقط- الرؤية

أعلنت المنصة الإلكترونية "زاد عمان" أنه منذ تدشين المرحلة الأولى منها بتاريخ 12 أبريل، فقد نجحت في ضم أكثر من 160 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في مختلف المجالات، ويجري العمل على استكمال بقية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الراغبة في الانضمام إلى المنصة.

وتعد منصة زاد عمان الأولى من نوعها في السلطنة التي تجمع منتجات وخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة والأعمال المنزلية في منبر واحد متكامل يتيح عملية التفاعل وفتح منافذ وشراكات حقيقة بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبينها وبين الجمهورالعام من خلال عمليات البيع والشراء والتوصيل.

WhatsApp Image 2020-04-14 at 9.02.20 PM.jpeg
 

وتفتخر الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" بالكفاءات من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل على المنصة الإلكترونية "زاد عمان"، وهي من تطوير وتشغيل وإدارة مؤسسة "واثق" لتقنية المعلومات والتي فازت بمزايدة تطوير وتشغيل المنصة منذ مدة بعد تنافس عدة شركات على المزايدة.

وتعمل المنصة على توفير مساحات لعرض منتجات رواد الأعمال العمانيين وربطها بالمستهلك من خلال التطبيقات المتخصصة بالتوصيل والشحن واستخدام تقنيات دفع حديثة وآمنة من خلال منصة "ثواني" للدفع الإلكتروني.

ومن منطلق دعم ريادة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإتاحة الفرصة لكافة الحلول الممكنة لتمكين رواد الاعمال والتسهيل عليهم لعرض منتجاتهم، قامت "ريادة" وبالتنسيق مع الجهات الداعمة بدعم المنصة لتسهيل على رواد الأعمال العارضين لمنتجاتهم والمقدمين لخدمات التوصيل والمستهلكين، حيث تعمل ريادة كجهة إشرافية وداعمة في جوانب متعددة للمنصة لمدة 6 أشهر مقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك