استكمال دوري أبطال آسيا بطريقة التجمع

مسقط- الرؤية

كشف الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الاتحاد في طريقه لاستئناف دوري الأبطال بنظام التجمّع، من خلال استضافة بعض الدول وفي مقدمتها قطر للمُباريات المتبقية بدور المجموعات بنظام التجمّع، ويلعب الدحيل والسد ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة وهما مُرشحان لاستضافة مجموعتهما.

وأكد بن إبراهيم أنه سيواصل جهوده من أجل استكمال دوري أبطال آسيا ومسابقات الأندية لموسم 2020.  وقال- في رسالة وجهها إلى جميع الاتحادات الأهليّة بالقارة الصفراء- إن الاتحاد الآسيوي يسعى لاستكمال مسابقات الأندية، من خلال العمل مع جميع الاتحادات الوطنيّة الأعضاء المعنيّة مضيفا بالقول "أقدّر لكم صبركم ونصائحكم ومساعدتكم، حيث نواصل العمل على إيجاد حلول عادلة". وتابع: "نحن على تواصل مستمر مع شركاء البث التلفزيوني والشركاء التجاريين والوكالات، وأنا واثق أنهم سنتجاوز التحديات التي تواجهنا".

ومضى رئيس الاتحاد الآسيوي في رسالته قائلا: "طلبت من الإدارة ضمن أسس الحوكمة الجيّدة، أن تقوم بمراجعة ميزانية العام الحالي وميزانية عام 2021 ضمن خُطوة مهمة لمواجهة تأثيرات «كوفيد-19» على مواردنا وأرصدتنا، ولهذا فإننا سنركز فقط، على استكمال البطولات الرئيسية، ودعم اتحاداتنا الوطنيّة الأعضاء من خلال برنامج مساعدة الاتحادات الوطنية (AFAP) وبرامج مبادرة رئيس الاتحاد الآسيوي للدعم الفني".

تعليق عبر الفيس بوك