"بريد عُمان" تدعم المجتمع المحلي في مواجهة "كورونا"

 

 

< تعاون مع "دار العطاء" لتوصيل المؤن الغذائية للعائلات المتأثرة بالجائحة

< دعم مُبادرة "التعليم مستمر" لتوصيل 1000 جهاز كمبيوتر لطلاب التعليم العالي

 

مسقط  - الرؤية

تُواصل "بريد عُمان" -إحدى شركات مجموعة "أسياد"- توظيفَ مواردها؛ سواء في خدماتها أو مساهمات موظفيها لدعم الجهود الوطنية المبذولة لضمان الأمن الغذائي، والتعليم عن بُعد، ورفاه وسلامة المجتمعات في مختلف أنحاء السلطنة خلال جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وتعاونت الشركة مع جمعية دار العطاء لتوصيل المؤن الغذائية إلى العائلات المتأثرة؛ وتقوم أيضاً بدعم جمعية الرحمة للأمومة والطفولة في مبادرتها "التعليم مستمر" لتوصيل 1000 جهاز كمبيوتر إلى طلاب التعليم العالي.

من جانبه، قال عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لـ"بريد عُمان": في ظل هذه الظروف غير المسبوقة، فإن مسؤولية مواجهة التحديات الراهنة تقع على عاتق الجميع؛ بما في ذلك العامة ومؤسسات القطاعين العام والخاص، والجمعيات غير الربحية المختلفة. وأضاف البلوشي: أصبح علينا توحيد الصف للتخفيف من التأثيرات المترتبة على هذه الجائحة، وتبعاتها على المجتمع؛ من خلال تلبية متطلبات أفراده الحالية؛ ثم التعاون لوضع خطة لتوفير حلول طويلة الأجل. وتابع: سنواصل دورنا للتخفيف من الآثار المترتبة على هذه الجائحة، وسنتعاون مع جميع أصحاب المصلحة لخدمة المجتمعات المحلية.

وتهدف الحملة إلى دعم المتضررين من توقف الأعمال، والموظفين والعائلات من أصحاب الدخل المحدود، ممن تم تعليق رواتبهم خلال هذه الأزمة؛ مثل: سائقو سيارات الأجرة، والصيادون، وسائقو الحافلات، والأسر المنتجة... وغيرهم. وتتعاون "بريد عُمان" مع جمعية دار العطاء في وضع إطار العمل المطلوب لتوصيل المؤن الغذائية مع الالتزام التام بالتوجيهات والإرشادات الخاصة بالصحة والسلامة التي وضعتها الشركة والتي تتماشى مع القرارات الصادرة عن وزارة الصحة. وسيقوم موظفو الشركة في جميع أنحاء السلطنة بالانضمام للمتطوعين من الجمعية في تسليم المؤن الغذائية إلى منازل الأفراد والعائلات المتضررة من هذه الظروف.

تعليق عبر الفيس بوك