جمعية الرحمة توزع مواد غذائية على الأسر المتضررة من "كورونا"

 

 الرؤية -  محمد قنات

بدأت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة، توزيع مواد غذائية على ١٠٠ أسرة ضمن مبادرة "لا تحاتي إحنا معك" التي أطلقتها مؤخراً لدعم المتضررين اقتصاديا من الأسر المتعففة في أزمة كورونا، وتمّ تخصيص ١٠٠ ألف ريال عماني لهذه المبادرة.

وقالت سناء عبد الرحمن عيسى الخنجري، نائب الرئيس لمجلس إدارة جمعية الرحمة: "المبادرة انطلقت الخميس الماضي انطلاقا من رسالة جمعية الرحمة الخيرية ومسؤوليتها الاجتماعية حيث تستهدف الأسر المتعففة التي تضررت اقتصاديا جراء جائحة كورونا المستجد، وسعياً من الجمعية لأداء دورها الخيري في هذا الجانب للتخفيف عن كاهل الأسر بمساندة أصحاب الأيادي البيضاء بالمجتمع".

وأضافت الخنجرية، أنّ المبلغ المستهدف تقديمه هو 100 ألف ريال عماني لكل من المسرحين من العمل، وعمال اليومية وتتنوع المساعدات حسب الحاجة الملحة لكل أسرة ما بين مواد غذائية وسداد الإيجار والكهرباء والماء.

وتابعت أنّ قيمة التبرعات وصلت خلال ٤٨ ساعة مبلغا وقدره خمسة آلاف ريال، بينما وصل عدد الأسر المسجلة إلى ١٤٣٠ أسرة من مختلف ولايات محافظة مسقط، وتنطلق اليوم المرحلة الأولى من تقديم المساعدات بتوزيع مواد غذائية لعدد ١٠٠ أسرة، وبقيمة ٥٠ ريالا لكل أسرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك