نصف مليون ريال من "عُمان العربي" لدعم جهود "الصحة" في مواجهة "كورونا"

مسقط - الرؤية

خصَّص بنك عُمان العربي حسابًا مصرفيًّا لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد 19)، إلى جانب تبرعه بمبلغ 500,000 ريال عماني للحساب.

وقال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي للبنك: مُواكبة لتوجيهات صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- لمواكبة جهود الحكومة لتحقيق هدف التعاون بين الجميع  للوقوف في وجه هذه الجائحة العالمية، وإيمانا منا بأنَّ ما نواجهه اليوم إنما يحتم علينا جميعاً أن نقف صفاً واحداً للتصدي لهذا الوباء، كما أن ما يقوم به الكادر الصحي اليوم هو ملحمة بطولية بكل ما للكلمة من معنى، وعلى الجميع أن يقف وراءهم لتمكينهم من ممارسة مهامهم على أكمل وجه. وبادر بنك عُمان العربي بفتح حساب الدعم والتبرعات لوزارة الصحة لمواجهة كورونا،  والتبرع الذي قدمه البنك لهذا الحساب هو واجب علينا لم نتوانَ عن القيام به، وأنا على ثقة بأنَّ كل عملائنا وموظفينا وسائر الشعب العماني والمقيمين على هذه الأرض الطيبة سيُسهمون كل حسب استطاعته في رفد هذا الحساب لتحقيق الهدف النبيل الذي أُسِّس من أجله.

وأضاف سليمان بن علي الهنائي رئيس  الخزينة  والاستثمار والعلاقات الحكومية في بنك عُمان العربي: يُمكن لعملاء البنك الراغبين في المساهمة، التبرُّع للحساب إلكترونيًّا من هواتفهم مباشرة باستخدام التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك. أما لغير العملاء، فبإمكانهم تحويل المبالغ التي يرغبون التبرع بها من أي من البنوك المحلية لهذا الحساب.

ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك