القنوات الإلكترونية من بنك مسقط تسهل إنجاز المعاملات المصرفية على مدار الساعة

مسقط - الرؤية

يُوفِّر بنك مسقط العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية، ويحرصُ على تشجيع الجميع على استخدام القنوات المصرفية الرقمية؛ لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من الخدمات والتسهيلات المصرفية. وتقدم القنوات الإلكترونية ببنك مسقط الكثير من الخدمات المصرفية، وفق أحدث معايير الأمن وبجودة عالية، مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال (mBanking)، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتي يمكن من خلالها إنجاز العديد من المعاملات المصرفية.

كما يُقدم بنك مسقط  التسوق وشراء المستلزمات باستخدام بطاقة الدفع "مررها وبس"، أو باستخدام سوار معصم اليد الذي دشنه البنك مؤخراً بنظام الدفع عن بُعد، إضافة للدور الكبير الذي يقوم به مركز الاتصالات الخاص بالبنك، والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع؛ حيث تتيح هذه الخدمات القدرة للزبائن لإجراء عملياتهم المصرفية دون الحاجة لزيارة فروع البنك المختلفة؛ وبذلك يكون البنك قد وفر تسهيلات للزبائن من أجل اتمام عملياتهم المصرفية من المنزل؛ مما يُعطيهم فرصة أكبر لتوفير أوقاتهم وجهدهم.

وأوضح أمجد بن إقبال اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، أن البنك يحرص على تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية، والتي توفر الوقت والجهد على الزبائن، مؤكداً التزام بنك مسقط بالاستمرار في تطوير الحلول المصرفية الالكترونية؛ بما بتماشى والتطور التكنولوجي في ثقافة الدفع في السلطنة، مشيراً إلى أن سلامة وصحة زبائننا وموظفينا لها أهمية قصوى بالنسبة لنا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID19)، كما نشجِّع الجميع على استخدام القنوات الرقمية والإلكترونية للتواصل معنا، ويمكن لزبائن البنك الاستفادة من بطاقات "مررها وبس" أو سوار معصم اليد للدفع عند نقاط البيع اثناء التسوق او شراء مختلف المستلزمات، في حين أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال مفيدة في إنجاز العديد من المعاملات المصرفية؛ مثل: تحويل الأموال ودفع الفواتير وعرض البيانات، ونحث جميع زبائن البنك على استخدام القنوات المصرفية الرقمية في مختلف الأوقات والظروف.

تعليق عبر الفيس بوك