احتفالا بمسيرة 150 عاما من النجاح بالسلطنة

"كيمجي رامداس" تكشف النقاب عن هُويتها الجديدة

مسقط - الرؤية

استهلَّت مجموعة كيمجي رامداس احتفالاتها بالذكرى الـ150 على إطلاق أعمالها بالسلطنة، بكشف النقاب عن هُويتها الجديدة. ومع وجود أكثر من 40 شركة مدرجة تحت مظلة المجموعة تعمل على توفير احتياجات الزبائن المختلفة حول السلطنة، تحتفي كيمجي رامداس بنموِّها المنبثق عن كونها مطور أعمال ذا رؤية عملية اكتسب خبراته من العمل الدؤوب والاطلاع المعرفي والفهم العميق لحاجات الزبائن.

ويستلهمُ شعار مجموعة كيمجي رامداس الجديد تصميمه من مسيرة تقدم وتطور المجموعة عبر السنين والسمات العامة للهوية التجارية التي تتأصل فيها قيم الالتزام والسعي لخلق تغيير إيجابي في المجتمعات من حولها وأبعد من ذلك أيضا، حيث تندمج الحروف الإنجليزية K وRمع الحروف العربية (الكاف) و(الراء) لتعبر عن روح العلامة التجارية العالمية الفخورة بسماتها العمانية العربية.

ويعكسُ مزيج الألوان المنتقاة للهوية الجديدة ثراء وثمار جهد كبير بذلته المجموعة عبر الـ150 عاماً من عملها، كما يعكس نظرتها المتجددة للمستقبل؛ حيث يعكس اللون الأزرق الداكن التاريخ البحري العريق الذي يعبر عن تراث المجموعة وأصولها، علاوة على ما يرمز إليه من معانٍ أخرى؛ مثل: النزاهة والولاء والمعرفة والمهنية. ويعكس اللون الأحمر المستقبل الباهر بما يحويه من طاقة وشغف وشجاعة وإبداع وقيادة متمكنة، وهي الصفات المرادفة لهوية المجموعة. إن الأزرق هو لون التقنية واللون الأحمر هو لون الإبداع. كما تعتمد الهوية الجديدة استخدام الخط العربي (بكرة).

وقال بنكج كيمجي عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس: شهدت مسيرتنا خلال 150 عاماً سعيا وجهدا كبيرا من أجل فهم المتغيرات من حولنا ومواكبة التغيير، وفي حين أن هذه الهوية الجديدة تعكس تطورنا ونمو أعمالنا فإنّها تشهد أيضا استعدادنا لهذه المرحلة الجديدة. وبينما نتطلع إلى المستقبل نعمل بأقصى جهودنا للدفع بعجلة التنمية والتطوير في السلطنة الحبيبة؛ حيث نُواصل تبني الممارسات المبتكرة في أعمالنا للمساهمة في زيادة تسخير طاقات كل عضو في المجتمع لما فيه منفعة المجتمع والذي سيؤدي بدوره إلى رفع المستوى الاقتصادي للبلد. إن شعارنا الجديد يعكس رغباتنا بتجاوز توقعات الزبائن من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة والإتقان والتعاون والابتكار المتواصل في جميع ما نقدمه.

وأضاف بنكج كيمجي أن هذا التحول لا يتعلق بتغيير الشعار فقط بل يتجاوز ذلك ليكون خطوة تغيير رئيسية في شخصية المجموعة. لقد شهدنا نهضة عُمان المشرقة في الخمسين عاما الماضية، ونتطلع للمساهمة في نهضتها المتجددة الطَّموحة، مستندين إلى نجاحاتنا السابقة ومتطلعين بشغف للمستقبل. وخلال هذه المسيرة، سنُواصل الحفاظ على معاييرنا العالمية في العمل وكفاءتنا العالية في الأداء ومشاركة المهارات والخبرات المكتسبة عبر تاريخنا الحافل بالإنجازات إلى الجيل الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك