للتشجيع على إتمام المعاملات عبر الهواتف

بنك نزوى يدعم محفظته الإلكترونية بمزايا وتسهيلات جديدة

 

مسقط - الرؤية

حَرص بنك نزوى على تَحدِيث تطبيق المحفظة الإلكترونية بعدد من الميزات؛ ليتيح لزبائنه إتمام عمليات الدفع إلكترونيًّا؛ في ظلِّ الظروف الاستثنائية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) الذي قد يتنقل عبر لمس الأسطح والأوراق المالية. وتمَّ تصميم هذه المزايا الجديدة لتوفِّر للزبائن خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف النقالة بكل سهولة، وبمستويات فائقة من الأمان، وسهولة الاستخدام، تضمن إجراء معاملاتهم المصرفية إذا اقتضتْ الضرورة بقاءهم في المنزل لفترات أطول.

ويُعدُّ تطبيق المحفظة الإلكترونية أحد الحلول المصرفية الرقمية التي يُقدمها بنك نزوى لزبائنه، لتحويل المبالغ النقدية باستخدام قنوات تحويل بديلة، وإعادة تعبئة أرصدة هواتفهم النقالة، ودفع الفواتير، فضلا عن إجراء سحوبات نقدية من أجهزة الصراف الآلي الخاصة ببنك نزوى دون الحاجة لاستخدام البطاقة. وتشمل الميزات الأخرى إجراء التحويلات المصرفية دون أي رسوم عند التحويل الفوري في منافذ البيع بالتجزئة أو الجهات الحكومية عن طريق المسح برمز الباركود.

وقال عارف الزعابي مساعد المدير العام - المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: على مدار الأعوام الماضية، شهدت تقنيات الدفع عن بعد قبولاً كبيراً وانتشاراً متزايداً في جميع أنحاء العالم؛ نظراً لسهولة استخدامها. ونظراً للظروف الحالية، يلجأ العديد من الأفراد للاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهواتف النقالة. وانطلاقاً من دَورنا كشريكٍ موثوق لزبائننا، نحرص على تزويدهم بأفضل وأحدث الحلول الفعّالة، والتي تضمن لهم أعلى مستويات الأمان والسرعة، وتلبي متطلباتهم المصرفية المختلفة.

وتمَّ تصميم تطبيق المحفظة الإلكترونية ليُتيح لزبائن البنك وغير الزبائن خدمات مصرفية إلكترونية تتمتع بمستويات جديدة وفائقة من الأمان والكفاءة. ويلتزم بنك نزوى بتوفير خدماته المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لجميع زبائنه في مختلف أنحاء السلطنة. وعلى مدار سبع سنوات منذ انطلاق أعماله، استطاع البنك أنْ يُعيد تعريف مفهوم الصيرفة الرقمية للأفراد والشركات، ويعزِّز مستوى الوعي حول المنتجات والخدمات والمزايا المالية الإسلامية التي يقدمها للمجتمع وأفراده في حياتهم اليومية.

تعليق عبر الفيس بوك