بلدية صحار تضبط المخالفين لقرارات اللجنة العليا لمواجهة "كورونا"

 

صحار – الرؤية

نفذت إدارة الشؤون الصحية ببلدية صحار زيارات ميدانية لمتابعة مدى التزام المحلات التجارية بقرارات اللجنة العليا الخاصة بتطورات كورونا.

وضبطت الإدارة عددا من المخالفات منها محل بيع زينة إكسسوارات المركبات في منطقة الصويحرة ومكتب مقاولات البناء والتشييد في منطقة الصويحرة مع تجمع عدد من المواطنين داخل المكتب ومنزلا غير مرخص ومجهز للقيام بأعمال التجميل للنساء وهو ما يخالف الأمر المحلي الخاص بالصحة العامة بولاية صحار وقرارات اللجنة العليا الخاصة بمتابعة تطورات فيروس ‎كورونا وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشنت الإدارة حملات بعد عدد من البلاغات بشأن الباعة المتجولين (المأكولات الشعبية) وبالتعاون مع شرطة عمان السلطانية تمّ التعامل مع هذه الحالات، كذلك تمت متابعة محلات بيع المواد الصحية والكهربائية لتنفيذ التعليمات الصادرة من قبل اللجنة وتوضيح آلية العمل الذي ستتم بها متابعة تلك الأنشطة وفق قرار اللجنة العليا.

ونوّهت بلدية صحار أنها ملتزمة بالقرارات التي تصدرها اللجنة العليا الخاصة بمتابعة تطورات فيروس كورونا كوفيد_19 وتتم متابعة تنفيذها من الجميع، وتعمل البلدية جاهدة من أجل سلامة المجتمع، والعمل على منع انتشار الآفات والأمراض بكل ما تملك من إمكانيات.

 

تعليق عبر الفيس بوك