البنك الأهلي يتبرع بمليون ريال لمكافحة "كورونا"

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي التبرع بمبلغ مليون ريال عماني لدعم جهود السلطنة للتعامل مع هذا وباء "كورونا" واحتوائه وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

وقال البنك في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر إن القرار يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك، وفي ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها السلطنة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال حمدان بن علي الهنائي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي: "يأتي دعم البنك الأهلي بمليون ريال عماني، إنطلاقاً من مسؤوليته  المجتمعية التي يلتزم بها المساهمون الكرام وأعضاء مجلس الإدارة وكافة الموظفين، ورغبةً في مساندة الجهود المبذولة من قبل الحكومة الرشيدة لمكافحة هذا الوباء".

وثمن الهنائي الجهود الدؤوبة التي تبذلها مختلف الجهات والأجهزة والقطاعات على مختلف المستويات في السلطنة من أجل تجاوز هذه الظروف، مؤكداً ضرورة تكاتف الجميع وتفعيل قيم التعاون والمواطنة والمسؤولية والمشاركة المجتمعية الفاعلة بما يضمن المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين وحماية الوطن والمحافظة على موارده ومنجزاته تحت مختلف الظروف والتحديات. وأضاف: "مستمرون بدورنا في خدمة المجتمع وملبين نداء الوطن لمكافحة كورونا والذي بعون الله سنتجاوزه، سائلين الله أن يحفظ عُمان وشعبها من كل مكروه وسوء".

 

تعليق عبر الفيس بوك