ترجمة لرؤية "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"

قنوات إلكترونية متعددة تغني زبائن بنك مسقط عن الذهاب إلى الفروع

 

مسقط - الرؤية

يحثُّ بنك مسقط الزبائن على التحوُّل إلى القنوات الإلكترونية في جميع المعاملات المصرفية، بالتزامن مع جائحة كورونا وتأثيرها على أسلوب حياة الناس، وتطبيقا لقرارات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تطورات فيروس كورونا، حيث يوفر البنك قنوات للتواصل مع زبائنه تتيح إرسال الاستفسارات حول الخدمات والتسهيلات المصرفية المختلفة والرد عليها عن طريق تطبيق وتساب؛ من خلال استخدام نفس رقم مركز الاتصال الأرضي الخاص بالبنك وهو 24795555؛ وبذلك يكون البنك قد وفر قناة آمنة وسهلة الوصول دون تكلّف عناء الوصول إلى أفرع البنك المختلفة.

كما يوفر البنك كأول مؤسسة مالية رائدة في السلطنة خدمة الرد على استفسارات الزبائن من خلال تويتر @bankmuscatcare، ضمن إستراتيجية البنك في تعزيز التواصل مع كافة زبائن البنك وفتح قنوات جديدة للتواصل لتلقي أسئلة ومقترحات واستفسارات الزبائن والإجابة عنها مباشرة.

وتعكسُ المبادرة مدى اهتمام بنك مسقط  للاستفادة من كافة وسائل التواصل الاجتماعي؛ بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن، والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع وفي كل وقت.

وأكد بنك مسقط على كافة الزبائن أن البنك -ومن خلال هذه الخدمات- لن يطلب أي معلومات عن حساب الزبون أو الرقم السري، وفي حال استلام أي رسالة أو مكالمة تطلب معلومات عن رقم حساب أو رقم سري من الزبون، فإنه يرجى عدم الرد عليها، وإبلاغ البنك عبر قنوات التواصل؛ مثل: واتساب أو تويتر أو فيسبوك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ويمكن لزبائن بنك مسقط أو الجمهور بشكل عام تخزين رقم مركز الاتصالات الخاص ببنك مسقط 24795555 على هواتفهم؛ حيث سيظهر الرقم تلقائيا على وتساب باعتباره الحساب الرسمي المفعل للبنك، ومنه يمكن التواصل مع البنك. وتعد هذه الميزة الأولى من نوعها بين مؤسسات القطاع المصرفي والشركات في السلطنة.

ويُدير هذه الخدمة الجديدة فريق متخصص من مركز الاتصال ببنك مسقط؛ حيث يتواصلون مع الزبائن للرد على كافة استفساراتهم وتسجيل ملاحظاتهم على مدار الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى 11 مساءً، ويمكن لكافة زبائن بنك مسقط استخدام رقم مركز الاتصال الأرضي الحالي كقناة جديدة للتواصل مع الموظفين المختصين بالبنك عن طريق تطبيق واتساب أو منصة تويتر التابعة للبنك@bankmuscatcare، التي تمكّن الزبائن من طرح استفساراتهم المتعلقة بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك.

وحماية لخصوصيات الزبائن، فإنَّ هذه الخدمات لن يتوفر بها أي تحويلات أو كشوفات مالية وفي حال تلقي أي رسالة من هذا النوع يجب على الزبائن عدم الرد عليها وإخطار مركز الاتصال بذلك، ما يؤكد حرص البنك على حماية خصوصيات زبائنه، وسيجري الرد على كافة الأسئلة والاستفسارات بطريقة سريعة وباحترافية شديدة وبخصوصية تامة وبطريقة آمنة. كما سيقوم فريق البنك بالتأكد من الزبون المتواصل من خلال طرح بعض الأسئلة التي تؤكد شخصيته، كما يجمع فريق البنك المقترحات والآراء من الزبائن لإيصالها للدوائر المختصة وللمسؤولين المعنيين لاتخاذ القرار بشأنها.

وللحد من انتشار جائحة كورونا يحثُّ بنك مسقط كافة الزبائن على استثمار مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك لطرح الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك ومتابعة إنجاز معاملاتهم بدلا من الذهاب إلى الفروع حفاظا على سلامتهم.

تعليق عبر الفيس بوك