"بلدية مسقط" تواصل رش وتطهير الأماكن العامة لمواجهة خطر "كورونا"

 

مسقط - الرؤية

بدأت المديرية العامة للشؤون الصحية ببلدية مسقط، في تنفيذ خطة عمل متكاملة لإجراء عمليات الرش والتطهير باستخدام المعقمات الآمنة والمختبرة قياسيًا كإجراء وقائي يهدف لمكافحة متبقيات أو مسببات انتشار الميكروبات والتلوث بشكل عام، في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها بلدية مسقط لضمان أعلى مستويات الحماية للمجتمع والوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأجريت الحملة الموسعة في مختلف الأماكن العامة، والساحات والميادين والشوارع والأرصفة والأحياء السكنية، حيث تمّ استهداف السوق المركزي للخضروات والفواكه، والأماكن العامة في ولاية بوشر، وكذلك ولاية مطرح، وتغطي مختلف الأماكن في محافظة مسقط.

ويجري القطاع الصحي ببلدية مسقط العديد من الجولات والزيارات لزيادة فاعلية وكفاءة أجهزة البلدية العاملة في مجال خدمات النظافة العامة ومكافحة الآفات والتفتيش الغذائي، خاصة في ظل ظروف المرحلة الراهنة التي تفرض تحديات؛ حيث تقديم الحلول والمبادرات التي تعزز تقديم الخدمات وتسهم في تحسين البيئة الصحية وتحديث النُّظُم والاشتراطات الصحية.

وتنوّه بلدية مسقط الجميع للتعاون التام من أجل الحفاظ على الصحة العامة، وإلى التواصل مع مركز اتصالات مسقط (1111) لإبداء أية ملاحظات أو بلاغات أو استفسارات.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك